بالصور.. الاختناق المروري يثير قلق مرتادي الجسر المعلق

بالصور.. الاختناق المروري يثير قلق مرتادي الجسر المعلق

الساعة 11:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2185
3
طباعة
20131202_164026

  ......       

أبدى عدد من مرتادي الجسر المعلق بمدينة الرياض قلقهم بسبب حالة الاختناق المروري التي شهدها الجسر خلال الأيام الماضية، وهو ما لم يحدث منذ أكثر من 10 سنوات مضت وقت افتتاح الجسر.

وأكد عدد من رواد الجسر أنه كان بمثابة الغيث بعد جدب لأغلب سكان مدينة الرياض، خاصة غرب المدينة وجنوبها، وأنه محور رئيسي تعول عليه الجهات المعنية في فك اختناقات الطرق الأخرى مثل الدائري الشرقي وغيره.

وسخر عدد من قائدي السيارات بحالة الاختناق التي يشهدها الجسر، بترديدهم المثل الشعبي المصري الذي يقول “جت الحزينة تفرح ما لقتلهاش مطرح” في إشارة منهم إلى الاختناقات الشديدة بالجسر في أغلب الأوقات.

يذكر أن الجسر المعلق بالرياض يستقبل ثلاث تفريعات بها أكثر من تسعة مسارات، ولا توجد له بدائل في حال تعطل أو أغلق.

20131202_164104

20131202_164043


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق