بالصور.. “باص مناحي” يسبب اختناقات بشوارع جدة

بالصور.. “باص مناحي” يسبب اختناقات بشوارع جدة

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
8960
5
طباعة
باص - خط البلدة - خط البلده - باصات - حافلة حافله - باص مناحي

  ......       

رصدت‏‏ عدسة “المواطن” كثافة الحافلات المشهورة باسم “باص مناحي” وسط البلد بمدينة جدة، على الرغم من التطور الواضح في صناعة وسائل النقل إلا أن البعض لا يزال متمسكاً بصموده في جميع وسائل النقل الحديثة.

وقال لـ”المواطن” فهد هزازي إنّ زبائن الباصات في أحياء جدة يكثرون ويتنقلون عن طريقه لعدم تجاوزه سعر الريالين؛ وهو ما يجعل أكثر أهالي مدينة جدة يركبون فيه مبتعدين عن أصحاب “التكاسي” المبالغين بالأسعار لتجاوزهم مبالغ الـ50 ريالاً، متعللين بالازدحام داخل المدينة.

وأشار أحمد الزهراني أنه يتضجر دائماً من الباصات المنتشرة داخل الأحياء وبالأسواق، وكثرتها الهائلة؛ ما يسبب اختناقاً شديداً داخل الشوارع وبأسواق البلد وسط جدة، فضلاً عن الوقوف المتكرر للباص دون مراعاة للمركبات الأخرى.

وطالب الزهراني بحجز السيارات المخالفة أو المركونة بالشكل غير الصحيح، موضحاً أن أغلب سائقي هذه الباصات من الجنسية الأثيوبية.

باص - خط البلدة - خط البلده - باصات - حافلة حافله - باص مناحي باص - خط البلدة - خط البلده - باصات - حافلة حافله - باص مناحي باص - خط البلدة - خط البلده - باصات - حافلة حافله - باص مناحي باص - خط البلدة - خط البلده - باصات - حافلة حافله - باص مناحي باص - خط البلدة - خط البلده - باصات - حافلة حافله - باص مناحي باص - خط البلدة - خط البلده - باصات - حافلة حافله - باص مناحي


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬