بالصور.. توقف السيارات وسط الطريق ظاهرة تزعج السكان

الثلاثاء ٣ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٥٦ مساءً
بالصور.. توقف السيارات وسط الطريق ظاهرة تزعج السكان

أبدى عدد من المواطنين انزعاجهم من انتشار ظاهرة إيقاف قائدي المركبات لسيارتهم في عرض الطريق أمام المحال الكبيرة والمطاعم بالرياض، وذلك أثناء تسوقهم.

وأكد عدد من المواطنين أن قائدي المركبات اعتادوا الوقوف بسياراتهم في عرض الطريق، أثناء عمليات التسوق خشية أن يأتي قائد مركبة آخر فيغلق عليه الطريق بمركبته، ويضطره ذلك إلى الانتظار طويلاً.

وأكد المواطنون أن هذا الأمر يتسبب في حالة من الاختناق المروري بالشوارع الرئيسية، والخاصة كشارع التخصصي، في ظل صمت الجهات المعنية، وغياب الحلول والمبادرات من أصحاب المراكز التجارية والمطاعم لتسهيل عملية الاصطفاف والتنظيم.

وطالب المتضررون بتوفير دورية مرور تمنع قائدي السيارات من ركن مركباتهم بهذه الطريقة.

photo (4)

photo (3)

photo (2)

photo (1)

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • A

    هذا كله في وادي لبن

  • نوافذ

    فعلو المخالفات يضبط المواطن والمقيم كسائر الدول الفقيرة والغنية المتقدمة والنامية…رجل المرور يجب ان ينزل للشارع ويركن الدورية ويشغل دفتر المخالفات .اما قاعد يدور ومشغل الميكرفون حرك يراعى السيارة شيء انتهى وقتة مع ملايين السيارات وسوء التخطيط على مستوى المملكة.

  • صااااايل

    وين مرور الرياض عن المخالفين اصبحت ضاهره ولكن كل سكان الرياض يعانون من اهمال ادارة مرور الرياض جميع المخالفات اللي موجوده في العالم ترتكب في الرياض واجزم انه يوجد مخالفات لم ترتكب الا فقط في الرياض

  • ابو عبدالله

    في شرق الرياض مخرج 15 شارع سعد بن عبدالرحمن الميه وكذلك شارع هارون الرشيد من بعد صلاة العشاء الطريق مغلق بهذه الطريقة لاتمر الاسيارة واحدة فقط نامل من ادارة المرور بنشر الدراجات النارية للمرور وتفعيل المخالفات .