بالصور.. سوبر ماركت يبيع حليب أطفال فاسد بشرورة

الأحد ٨ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
بالصور.. سوبر ماركت يبيع حليب أطفال فاسد بشرورة

قال أحد المواطنين في شرورة لـ”المواطن”: إنني استبشرت خيراً بافتتاح “سوبر ماركت” يضم تحت سقفه كل ما نحتاجه، غير أنه لم يدر بخلدي أنه يتاجر بأرواح أطفالنا حتى اشتريت يوم الجمعة عبوة حليب نوع “روناﻻك” للأطفال، حيث عدت بها إلى المنزل وفي الليل أصيب ابني بحالة بكاء غريب.

وأضاف المواطن: وبعد تفحص الحليب تبين لنا أن هناك اختلافاً في ملمسه فهو على شكل حبيبات، فعدت على الفور لمسؤول المبيعات بالعثيم، فقال لي اذهب إلى أقرب مختبر واعمل تحليلاً على الحليب ومن ثم عُد إلينا ومعك التحليل الذي يُثبت فساد الحليب، ومن ثم نعطيك ما دفعته.

وأوضح المواطن: ذهبت إلى أحد المستشفيات فأخبروني أنهم لا يستطيعون عمل التحاليل، فاتجهت لإحدى الصيدليات واشتريت عبوة لبن أخرى، وأمام عامل الصيدلية فتحت المنتج فاتضح أنه نفس العينة الأولى، وأخبرني العامل أن المورد أحضر البضاعة أمس ولم يمض عليها 24 ساعة.

وناشد المواطن الجهات المختصة بالتدخل ومعرفة هل ما أصاب عبوات اللبن نتيجة سوء التخزين أم أن المنتج فاسد من الشركة المصنعة؟!

unnamed (21)

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فارس

    ما فيه رقابه يا حبيبي ما فيه رقابه

  • غير معروف

    وين وزارة الصحه وهيئة الغذاء والدواء حسبنا الله ونعم الوكيل وحسب ما قرأت انه فيه أكثر من خمس وعشرين نوع حليب أطفال رضع مجهولة المصدر في أسواق السعوديه ابحثوا عنها في قوقل وغير مصرح بأسماء أنواع الحليب لازم تتاكدون من مصنع الحليب وأنه يكون مصنع موثوق وشركه معروفه والمفروض ما يكون فيه مليون نوع حليب في امريكا على كثر ولايتها لم تصرح إلا بثلاث أنواع حليب فقط للأطفال أما عندنا أظن مئة نوع وما نعرف فين المصرح بها والموثوق بها