بالصور.. شاحنة محملة بالأسياخ تهدد عابري طريق “ميناء” جدة

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٢:٤٦ مساءً
بالصور.. شاحنة محملة بالأسياخ تهدد عابري طريق “ميناء” جدة

رصدت‏‏ عدسة “المواطن” مخالفة واضحة لأحد أصحاب المركبات “الثقيلة” محملة بأسياخ الحديد على كوبري الميناء بمدينة جدة، بعد أن جعل الأبواب الخلفية للناقلة مفتوحة، والتي كادت أن تسقط وتسبب كارثة لعابري الطريق وسط غياب دوريات المرور عن هذه المخالفة.

ويكتظ طريق الميناء يومياً بالشاحنات العملاقة والمخالفة لشروط السلامة؛ وهو ما جعل المواطنين يطالبون إدارة مرور جدة بتكثيف الدوريات للحدّ من التجاوزات من قِبل أصحاب وسائقي الشاحنات.

وطالبوا بضرورة معاقبة المتهاوانين باشتراطات السلامة، فضلاً عن الحوادث التي تقع بشكل شبه يومي على الطريق نفسه، متأملين من إدارة المرور بأن تجد حلاً مباشراً للقضاء على التهوّر الواضح.

jv

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مسامير

    يجلد بعدد الامتار اللي قطعها ومن سمح له وتقفل الشركه او المؤسسه ذات العلاقه لن ينظف البلد الى يوم النفخ في الصوووووور الا بشرط واحد ان يدوس القانوون على كل من يتجاوزه ولا يستثنى احد والا ابشروا بما ورد عن رسول الله عليه السلام انما اهلك من كان قبلكم كملوا الحديث واما النتائج فبدات تزحف علينا من الداخل والخارج لن تقف الا بمطرقة العدل ولا كرامه لظالم اللهم هل بلغت اللهم فاشهد تمعنوا في حديث رسول الله لا هو كلام شاعر يريد لعاعه ولا مداح قدره ان يحثى على وجهه التراب