بالصور.. متعب بن عبدالله يتفقد مقر تمرين “ولاء وفداء 4″

بالصور.. متعب بن عبدالله يتفقد مقر تمرين “ولاء وفداء 4″

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1675
1
طباعة
1

  ......       

قام الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني  اليوم ، بجولة تفقدية لمقر تمرين الرماية بالذخيرة الحية ( ولاء وفداء 4) الذي تنفذه وزارة الحرس الوطني في ميدان المئوية للتدريب شرق مدينة الرياض الذي يختتم فعالياته يوم غدا الخميس .

واطلع وزير الحرس الوطني على عرض عسكري عن الآليات والعربات الجديدة ، واستمع إلى إيجاز كامل عن مهام وقدرات تلك الأسلحة والآليات .

وقام الأمير متعب بن عبدالله بزيارة لمركز العمليات التعبوي لتمرين (ولاء وفداء 4) ، حيث كان في استقبال رئيس هيئة العمليات ورئيس أركان التمرين اللواء ركن عبدالرحمن محمد العماج وأركانات وضباط المركز .

وتفقد مقر فريق التخطيط والسيطرة واستمع إلى شرح من مدير إدارة التدريب اللواء الركن محمد بن عبدالله القرني عن مهام فريق التخطيط واركانات المعركة في التمرين ، كما تجول سموه داخل أجزاء المركز واستمع من المسئولين عن المهام والواجبات التي تقوم بها اركانات المركز.

كما زار وزير الحرس الوطني مركز القيادة التعبوي لقوة الواجب ( عبدالله ) حيث كان في استقباله  اللواء ركن تركي بن عبدالله بن محمد قائد لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي وقائد قوة الواجب (عبدالله) وأركانات المركز واستمع إلى إيجاز من قائد القوة وضباط التخطيط عن مهام وواجبات المركز ، وماتقدمه قوة الواجب أثناء مراحل التمرين .

وأعرب الأمير متعب بن عبدالله في ختام جولته عن سعادته بما شاهده من جاهزية واستعداد لقوات الحرس الوطني المشاركة في تمرين ( ولاء وفداء 4 ) الذي يمثل إضافة مهمة لقدرات ومهارات المشاركين في التمرين ، متمنيا إن تعكس هذه التمارين المستوى المتطور الذي تعيشه و تشهده قوات الحرس الوطني .

01


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ذوو الشهيد العطيفي: نفتخر باستشهاده فداءً للوطن

المواطن – عمر عريبي – جازان تقدم محافظ