بالصور.. مطعم شهير بأبها يقدم وجبة عشاء بـ”الدود”

بالصور.. مطعم شهير بأبها يقدم وجبة عشاء بـ”الدود”

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
20440
337
طباعة
03

  ......       

فوجئ عددٌ من الزبائن -مساء أمس الجمعة- بوجود “دود” في طبق “إدام” بأحد المطاعم الشهيرة بحي المفتاحة بمدينة أبها.

وقال ماجد العنزي في رسالة بعث بها لـ”المواطن”: طلبت أنا وزملائي -وعددنا خمسة أشخاص- وجبة عشاء من أحد المطاعم الشعبية الشهيرة بحي مفتاحة بأبها، غير أننا وأثناء تناولنا للوجبات فوجئنا بوجود “دودة” بوسط الإيدام.

وأضاف قمنا باستدعاء المسؤول عن المطعم -وهو يمني- وأطلعناه على الدودة بصحن الإيدام؛ فاعتذر لنا وطلب منا السماح وعدم تصعيد الأمر ثم ذهب وأحضر مبلغاً مالياً مقابل السكوت.

وأوضح العنزي: قمت بالاتصال على (٩٤٠) مخالفات البلدية وإبلاغهم بالأمر؛ فقاموا بإرسال مراقب للمطعم والذي قام بدوره بتوثيق الواقعة وتصويرها بجواله، ثم قام بتفتيش المطعم من الداخل فوجد العديدَ من الملاحظات.

وأشار العنزي إلى أن المراقب أبلغه أن المطعم عليه شكاوى وملاحظات سابقة، وأنه قام بتسجيل الواقعة بنموذج لديه، وأنه أبلغ مشرف المطعم بمراجعتهم يوم الأحد.

01

02


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

337 Comments

  1. الكاتب . عمر الشهراني

    مفروض يغلق المطعم نهائياً ويحاسب العاملون في هدا المطعم والي صار في هدا المطعم هدا سبب عدم اهتمام مراقبة البلديات لهده المطاعم

  2. غير معروف

    الله ياخذهم

  3. كذذذذذذب واختلاق اكاذيب حرام عليكم تقطعون ارزاق الناس وبعد تحلفون بالله بالباطل خافو الله في انفسكم وفي اهلكم
    الله لايسامحه لابدنيا ولا اخره ويردها في نفسه واغلا ماعنده

  4. لمى عسيريه

    ﻣﺼﻴﺮ ﺍﻟﺪﻭﺩ ﻣﺎﻛﻠﻜﻢ ﻛﻠﻮﻩ ﻗﺒﻞ ﻳﺎﻛﻠﻜﻢ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬ

  5. لا حول ولا قوة إلا بالله وش هذا الله لايسامحهم

    1. لمى عسيريه

      ﻣﺼﻴﺮ ﺍﻟﺪﻭﺩ ﻣﺎﻛﻠﻜﻢ ﻛﻠﻮﻩ ﻗﺒﻞ ﻳﺎﻛﻠﻜﻢ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

  6. محمد الشهري

    حسبناا الله ونعم الوكيل لا يوجد لديناا جهات رقابه

  7. خالدينهووو

    طيب المفرؤض يعلمونا اسم المطعم عشان م نشتري منه انا لحد اﻻن مدري وشو المطعم بس من باب الحرص كان علمونا اسسسسمه ..

  8. هكرر يااااااام

    وانكان الكلام صح الله يجازيهم وان كان بس تشويه لسمعه من شان انه اخذ سمعه الله ينتقم من له يد

  9. غير معروف

    الدود ياناس في الباميه عاااااااااادي عموما بالهنا والعافيه

  10. ‏لْـِّْƔـِّْ تسبون

  11. شُهـّــــــــــــدٍ الكعبي

    مشكلتنا في البلديه في تاخيرهم على التعقيب

  12. علي الفداح

    الله ﻻ يسامح كل من تستر على كل مخالف

  13. الخزامى
    حسبي الله عليهم
    وحسبي على المسؤول تبع البلديه مايخافون الله

  14. طيب المراقب ماذكر الاسم عشان ياخذ فلوس زي ما حكيتوا…ليه طيب انتوا ماتقولون شو اسم المطعم ولا كمان اخذتوا فلوس …قولوا اسم المطعم وافضحوهم

    1. غير معروف

      وش ذا القرف االمطاعم كلها كذا والي ناشر الصور ليش ما تحط الاسم كامل

  15. يارورو اللي من الرياض يعني مطاعم الرياض كلها نظيفه مثلا
    نفس العماله هنا وهناك يعني مثلا بيجيبون للرياض استشاريين طبخ يمكن خخخخخخ
    انا انا اول مره اسمع بع مع اني عايشه بابها ويالبى ابها ومطاعمها واذا واحد خربان فاسد مو معناته الكل شين
    فرق تسد ياساده

    1. سلطان الجبيل

      اللي اسمه رورو
      كيف الحال بس
      ياخي محد حدك تجي الجنوب
      قال ايش قال اذا رحت للجنوب ما اكل من مطاعمها..
      لا تكفى كل..

      على اساس انك تاكل بمطاعم نظيفة الحين
      المطاعم كلها وصخخخخة

  16. فهد الأحمري

    المطعم لواحد عنده واسطه يعني مستحيل يتقفل ……….الواسطه فوق النظام حسبي الله ونعم الوكيل

  17. حسبناالله ونعم الوكيل

  18. علي ال ابراهيم

    المطعم قذر جدا ويمكن لاي شخص ملاحظة ذلك بمجرد النظر في المكان المعد لتجهيز الطعام ولكن ضمير مراقبي ابها في اجازه

  19. ملكه الورد

    من زمان والناس شاكه فيهم

  20. ياكثرها المطاعم اللي زي كذا ولا رقيب ولاحسيب

  21. اللي يأكل من المطاعم غلطان النظافة معدومة

  22. عبدالرحمن. غرامه

    لاتكلمني أنا متصدر

  23. غير معروف

    ياخي قفلوه وفكونا شره

  24. حسبنا الله عليهم …وترى الناس في ذمتك يا مراقب البلديه دامك تعرف الشكاوي والملاحظات …..قفلوه مثل تقفيلة المقاهي …

  25. ابولمى الاسمري

    باين جدا وواضح الامانه الاعلاميه والاعلانيه
    واكبر دليل طمس اسم المحل ..
    الله يخلف علينا

  26. وش فيه الدود هاااه ! 🙂 بلصين يشترونه بلقيمه الي هيا ههههههه تاليتكم للدود o_O

  27. أبو أسيل وقعدت شهر كامل اعاني وغسيل معده
    اتمنى انكم تتعضون زي ماانا مااتعضت ولاانتصحت حتى انقرصت
    واتمنى للجميع دوام الصحه والعافيه

  28. أبوأسيل وشفت الي يطبخون طلعت وقدمت شكوى للبلديه ولها 5شهور واراجع دائمآ ولاكاني اسوي شي
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى من يقوم بالتستر عليهم ومساعدتهم في المتاجره الفاسده
    ووالله ياشباب انه عندي اكل في البيت لو ماطبخنا صامولي وجبنه وشاهي ولا اني اخذ من مطعم لان والله انهم الي في المطاعم ماندري وش يطبخون لنا وانا قد صار لي تسمم في مطعم

  29. عبدالسلام العمري

    إذا ضاعت الأمانه ضاع الأمان .. الله حسيبهم !!!

  30. اجل ياليت الشباب يفتحوون عقووولهم ويتركوون اكل المطاعم ويأكلون في البيت مع اهاليهم ابرك

    1. ﮩ₰ﮩﮩا̄ﻟﻧدﺂﺂۆٌۆٌيَ..

      العمال اللي في المطعم. يمنه … الايدام دود هههههه ياخوفي من الزلطه تطلع قات =))ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﺈ̷̃ﯾ̭̃ﮱ

  31. ي حوووول أقول يزين أبها بس هالمطاعم ودك يسلونها

    1. عبدالرحمن الشمري

      صـــــــــح.

  32. عبدالرحمن الشمري

    ليش مغطين اسم المطعم بتسترون عليه يعني زي العينات ذي ماينستر عليه بالعككس.بل يجب التشهير بهم

    1. عبدالرحمن الشمري

      الا جد وش ذا الدود اللي مامات من الطبخ. لو. مكانه ادمي يمديه تقطع. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  33. ابوخالدالعسيري

    اقل وافين الله يرجهم والطناخه خلوهم يترزقون الله تحسدونهم على شان دوده اودودتين طاحت في قدر المجموع ويقول المثل ماهو اصغر منك كله

  34. الله لا يوفقهم قولو أمين

  35. آالدوود نعمه يازينه هههههههههههههههه

  36. اقلكم والله اني اعرف المطعم زين اوسخ مطعم في العالم
    لو أنه في بنقلادش مايسمحوله يفتح
    لكن عندنا ماحولك أحد واﻷمانة نايمين في العسل ولكن فاقد الشي لايعطيه ليتهم قعدو البلدية احسن من اﻷمانه ومافيه أمانة

  37. غير معروف

    ليش مغطي لوحت المحل

    1. الله لا يوفقهم كل المطاعم في المملكه لا تخلو من ذالك

  38. السلام عليكم
    الله يسعد مساك
    بالنسبة موضوع المطعم مادام عندك ادله تثبت بنجاسة المطعم وما يحدث بالشقق المفروشة بلغ الجهات المختصة

  39. طيب تشوف والله مايصير شيء قبل فتره لحم حمير اعزكم الله وما صار شيء

  40. غير معروف

    ويش ذل دوده الي ما تأثرت من الطبخ

    1. تدري اننا لقينا الدوده ماماتت أصلا وكانت تأشر بأصبعها وتقول ساعدوني ماابي اموت الحمد لله بس

      1. ابوفيصل العسيري

        والله انك رايق يالشمالي وجوك عسل هههههه
        انا بقول للي شاف الدوده انها بتنتقم منه ومنا جميعا”في القبر تحت اللحد
        انصح الجميع عدم الاضرار والغيبه في الدود ضعيف الله

  41. الله يستر

    1. محمد الضوان

      يازين أكل البيت بلا مطاعم بلا هم .المطاعم اكثرها وسخهه .

  42. البراء الازهري

    الله يكفينا شرهم

    1. ساري الليل

      البراء انت في قرية الجمل.صح

  43. علي العاصمي

    هذا زبالة مو مطعم اللہ يكرمكم والنعمة

    1. غير معروف

      صدقت يا عاصمي

  44. غير معروف

    للاسف الاجانب لايهابوننا
    ومن امن العقوبه اساء الادب

    1. حزين علئ حالنا

      والله كلام ابو فارس هو الصح وهو المفروض انه يتقفل المحل انا اكلت فيه كم مره والله وصخ ومعطينه شعبيه اكثر من حقه لاكن الواسط هي اللي ماشيه والفساد لاكن الله يولينا من يخاف الله
      حسبنا الله ونعم الوكيل

  45. انس الحارثي

    خلي ولي مواطن في حريقه مايفكرون فيه واخر شيء يقولون قضاء وقدر سبحان ﺂﻟﻟھَہّ

  46. استغفرالله العظيم

    1. دنيا ردية

      ياخي لو قفلت المطاعم الشعب السعودي بيموت جوع
      كل وانت ساكت وبلا هدرة
      احلا اكل الاكل اليمني يالبييييييه
      كلوا وخلوا الدلع

  47. حسبنا ﺂآلله عليهم وكفى ،

  48. معتز الحكمي

    حرام انها حامت علي تسبدي منه

  49. علي العنزي

    لا والمشكله مراقب البلديه علي عسير قال هذي ثاني مشكله تصير للمطعم ليش السكوت اذا انت ترضاها للشعب الشعب مايرضاها

    1. عبدالإله آل مساعد

      المطعم ذا أعرفه زين وله أكثر من خمس سنين وعليه ملاحظات ولما جاء مراقب البلديه يعرض ملاحظاته يسكوتونه بكم فلس ويمشي.. وهكذا تمشي الأيام دق جيبك تمشي أموورك هكذا شغل مراقبين البلديه .

  50. مصير الدود ماكلكم كلوه قبل ياكلكم ههههههههه

    1. ورد اليوسفي

      هههههههه صدقتي

    2. انتبهي انتي لا يطلعلك صرصور وانتي ماشيه

    3. عبدالرحمن الشمري

      مصير الدود ماكلكم كلوه قبل ياكلكم هههههههه

  51. سعيد العمري

    الدود اللي طالع في الصورة هذا معروف عبارة عن يرقات تعيش على الخضروات وهذا يدل على عدم غسل الخضروات المقدمة للطهي كالايدامات

    1. جميع المطاعم بلا استثناء يحصل فيها مثل هالأخطاء لاكن لابد من العقاب على الاقل يتقفل المحل كم يوم ويكون فيه تفتيش للمطبخ دائم وشكرا

  52. تزوجو وافتكو من المطاعم

  53. ياشين المطاعم وش احسن من اكل البيت

  54. غير معروف.

    حسبي اللله عليهم

  55. الله يسلط عليهم وعلى المراقبين

  56. احساس عاشق

    مافيه رقابه والدعوه فوضى وعدم شعور بالمسؤولية والدليل المراقب بكل برود المطعم علية شكاوي وملاحظات وش باقي ينتظر اكثر من كذا
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    من أمن العقوبة أساء الأدب

  57. ناصر عسيري

    ياشباب والله هذا واحد حاقد وضعيف نفس ولا المطعم معروف واكيد ماعنده فلوس الله المستعان بس

  58. حدهم قدكلو نص الإيدام بأالدود بأالعافيتين

    1. تبغون نفضح اسم المطعم

      1. تكفى ولك مني الدعاء

  59. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. ..

    ياجماعة أنا أشوف يحطون المطاعم كلها نسائيه أكلهم نظيف وشغلهم نظيف بدل ماهم جالسين في البيوت أوفي أماكن عمل غير مناسبة..كل مره نسمع سالفه من هذا المطاعم..أصلاً ماهي شغلت الرجال الطبخ

  60. فهد القحطاني

    اللہ المستعان وإلى متى يالشعب السعودي من كثر ماسمعنا ولا أنتصحنا بصفه عامه المطاعم ماتصلح
    يازين طبخ البيت أفهموا يابشر

  61. اخواني رواد المطاعم ليس في مطعما خالي من العيوب فدود يساعد على الهضم والحفاظ على رشاقة الجسم يعني مفيد

  62. احمد عسيري

    المفروض يسحبون رخصة المحل ويقفلونة لأنه سبق وان قفلته البلديه مرتين بس الواسطة فوق النظام ياحبيبي وارواح الناس رخيصة واهم شي فلوووووووس والباقي في حريقة

  63. يا جماعه الخير المطاعم كلها وسخه ولا يخلي طعم اكلهها زين الا الوسخ تروا الوسخ طعمه كويس
    هههههههه

    خوش ليس يطلع كويس

  64. يجب اغﻻق هذ ا المطعم فورا يناس خافو الله

  65. المشكله تشوف الناس زحمه عنده والبلديه نايمه

    1. ما عاش من ينساك

      مراقب البلدية بيفطر عنه يوم ويترك الموضوع يمشي على الناس ويقول حلينا الموضوع وحل الموضوع فطور على حساب الصاحب المطعم

  66. خالد العسيري

    حسبنا الله ونعم الوكيل لا مطاعم زينه ولا رقابه زينه
    والمصيبه الأعظم إنه مو أول مره هالمطعم يتقفل .

  67. شكرا للتنبيه الف شكرررر ر

  68. عبدالله الشهراني

    راحت علي قد بطني كله دود الله يقدر خير هههههههههههههههههههههههههههههه

  69. أجمل الكون

    سلامه المواطن …..قبل كل شئ ….صار الأكل خارج المنزل يخوف من اللي نسمع عن المطاعم

  70. حسبي الله ونعم الوكيل أصلا المطعم من زمان شكله خايس

    1. وجدنا صراصير ودود ومازلنا مستمرين ههههههههه كلن سيتحاسب امام الله ان لم توجد امانه وحسبنا الله على من استغفلنا

  71. قحطان ويام

    نعمه دود وصرصور احسن من الخمر والحشيش

    1. مها القحطاني

      الله لا يوفقهم يلعبون فالناااس الله بيحاسسب كل واحد وع اللي يسسويه ومااقول مافي زي اكل البيت يالبببيه صدق وانت تاكل واثق منه

  72. حسببي الله ؤنعمم الوكيل. على راعي المطعم

  73. الله لا يوفقهم

  74. واضحه بطبعي

    ما نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل والله مافيه احسن انطف من اكل البيت بس ماتعتمدون ؏ الشغلات تكفون عاد هم العن م المطاعم

  75. كفو بيض الله وجهك

  76. وشحدها يا المطعم اسان تغداء في بيته

  77. حرام تتتاجرون برواح خلق الله ياخونه انتو وباميتكم المخيسه استغفر اللله والحمد لله على النعمه

  78. عبدالله العنزي

    بالعافيه كيف الطعم ههههههههههههههههههههه

  79. انا من سكان الرياض وإذا رحت ابها أو اي مطعم ب الجنوب مستحيل اكل من مطاعمهم

    1. وليد علي القحطاني

      يعني اكلكم بالرياض حلو والله اني متسمم من مطعم بالرياض بشارع خالد بن الوليد انكاس واول مره اكل من مطعم بالرياض انسدت نفسي من مطاعم الرياض كلها وع ناسي اسم المطعم لاكن الي اذكره انو حق اكلات شعبيه وعليه زحمه مره وريحت البياره داخله لوسط المطعم اخس مطعم واخي اكل كل ماتذكرت مرضت

    2. سكرت النبات

      من وين من باريس واذا الرياض طباخين مطاعهم اوقات بنقال او هنود اوفلبينيه وانت جايه الجنوب جبي فشفاش واندومي

  80. يارب لا تبﻻنا اسغفر الله ناس ماترحممممم اكل بيتكم احسن

  81. مخاوي النهار

    و الله انه احسن مطعم بأبها لاكن جلا من لا يسهو

    1. ههههههههههههههه حلؤه جلا مالا يسهو ياحبيبي تسممم تسسممم تقول أفضل مطعم يأخوك انت خبل

    2. خالدالاحمري مراقب البلديه

      بالنسبه لدود اتضح ان اللي حصلها كان حاطها في جيبه عشان مامعه فلوس وراح وقال لمدير المطعم وقال هذي ماتجي الافي اماكن غير المطاعم فزعل وخلوه يدفع وقام يصور عشان يشوه صورة المطعم الله المستعان

      1. ابوحاتم .علي ال عوض .الدمام

        يقترض إن مراقب البلدية يعاقب ويسجل شوكى ضده لعدم قيامه بواجبه على الوجه المطلوب. المفروض على الشخص الذي قام بالاتصال اخذ اسم المراقب والابلاغ عنه.يفترض إن السخص لم يغادر المطعم إلا بعد تقفيله وعليه الذهاب فورا لتقديم الشكوى على الجهة المختصة لكونه المتضرر الاول.

      2. بالنسبه لك يا اخي المفضل اتضح انك في حالتين يا انك تعرف صاحب المطعم يا انه مسكتك بكم قرش واشكالك يبيلهم ديليت من البلديه

      3. شاهد عيان

        أأسف ان هذا ردك!!!
        اولاً مراقب البلديه اسمه مو خالد الاحمري والبلاغ موجود وموثق كل شي،
        والمراقب موظف حكومي ليس غبي ان يقحم نفسه بالردود على الموضوع،

        1. سعد العسيري

          صدقت

      4. اقسم بالله انا من ضمن اللي صارتلهم المشكله بالمطعم وماكنت ابي ارد على الموضوع الا لما شفت الأخ القدوه الاحمري مراقب البلديه والله العظيم ان كل كلمه صارت هي صحيحه ومافيها تلفيق زي ماقال الأخ المراقب وازيد بالموضوع ان مدير المطعم اليماني عرض علينا فلوس علشان نسكت ورفضناها الله يشهد على كلامي لكن حسبي الله عليك والله اعلم من اللي خلاك تقول هالكلام ومراقب بعد ومسؤول وش نقول اجل عن الاجانب اللي لاعبين فينا

  82. هههههههه بعد ما خلصو من الاكل صورو

    1. والله مافيه ازين من اكل البيت

      1. قحطان ويام

        الله يسعد امكم ياعيال ابها عادي واذا فيه دود كل ابعدها وكل نعمه

        1. النظافة من الإيمان

          يعني الاكل النظيف تشوفه دلع انت تبعد الحوت وتاكل يعني رجال وناشف واقوى واحد في العالم هههههههه الحمد لله  

  83. إنا مره أكلت في نفس المطعم وحصلت في الأكل صرصور

  84. شي طبيعي يلقون دود ﻻنه ادام باميه

  85. مات الضمير بين مسوؤل مطعم ومراقب بلديه
    ومن امن العقوبة أساء الأدب
    وش شووا مع مطعم البصره اللي حصلوا فيه البلاوي وما تقفل لحظه واحده هنا يجب معرفه السبب ليش ما قفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  86. الساكت عن الحق شيطان أخرص

    والله حرام بالي يسوون لهولاء المواطنين وين يروح من عقاب الآخره المفروض يحاسب المسوؤل عن المطعم واقفله ويجب ع البلديه مراقبة المطاعم خوفا من عقاب الآخره

  87. لازم يتاكدون من العماله شكلهم حوثييين يشتغلون في ذا المطاعم الله يكفينا شر كل ذي شر ولا بد ان تكون العقوبه رادعه جداً

  88. طيب ليه ماسح اسم المطعم ومكتفي بكلمة مطعم شهير
    اذكر اسمه وافضحه دام وصخين كذا
    خل الناس يعرفونه

  89. عبدالله العنزي

    الله يكفينا شرهم دايم هالملاحضات نحصلها مو اول مره والعتب ع البلديه اللي مما تراقب المطاعم وفوق ذا اصحاب المطاعم واسطات ماينقفل المطعم لانه يعرف احد بالبلديه وحنا نعرف هالمطعم وسخ وبعد ناكل منه اسال الله العفو والعافيه

  90. طيب يناس ليه ما تقفلون المطعم وبدون وجع راس

  91. المطعم هذا من فتره عليه ملاحظات كثير في النظافه وغيرها المشكله في مكان مهم في ابها في منطقه سياحيه

    1. اي والله صادق

  92. وععععععععععععععع
    مالت عليهم.الوسخين

    1. وع ربي يقرفهم وربي كليت لين امتليت

  93. غير معروف

    ابو نواف محمد العنزي
    تحياتي لك يابو فارس وكل العتب على البلدة واخص مراقب البلدية كان المفروض يتقفل المطعم عشان مايصير تهاون بحق المواطن

    1. عتبي على حالنا

      العتب على البلديه مافيه ذمه ولا خوف من الله لو فيه امانه بالعمل كان على طول يتقفل المطعم وهذا عليه شكاوى قبل حسبي الله ونعم الوكيل

  94. يامراقب ليش التسترر لوانك تخاف الله كامااخفيت اسم المطعم في اللوحه .

  95. لا وازيدك من الشعر بيت لامنه تسمم منه مجموعه ولا مات احد المراقب الصحي وش بيقول بيجي وبيقول والله احنا عارفين وضده شكاوي كثير الا بيقطع كل شيء وبيقول المطعم من احسن ما يكون ويطلع المواطن الضعيف الي مات هو الغلطان

  96. سعيد القحطاني

    الله لا يوفقهم

    1. حسبي الله عليهم صارت ارواح الناس شئ عادي

  97. علي العنزي

    ونعم ي ابو فارس انتبهو ي اخوان من المطاعم

    1. والنعم بحالك والله شيء يقهر

  98. غير معروف

    ونعم ي ابو فارس اخوك علي العنزي

  99. غير معروف

    لازم يردعون مثل هذي المطاعم لردع المطاعم الاخري وذلك لسلامة المواطنين والأمر من ذلك المفتاحه مكان يرتاده السياح وغير نظيف

  100. يا مراقب يا فاهم وتتبجح بكل برود المطعم عليه اكثر من ملاحظه طيب دامك عارف ومتاكد ان عليه ملاحظات وضده شكاوي كثير مخلينه فاتح ويستقبل زبائن ويبيع وانتم ولا انتم هنا دورك بس تجي تصور بجوالك وتروح قفلوا المحل على الاقل ياخي خل الناس الي تاجر بارواح المسلمين تحس شوي تعرف ان وراهم مراقبين ويتادبون شوي .

    1. غير معروف

      كلام سليم

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين