بالصور.. ولي العهد: الملك فيصل كان أمة في رجل

بالصور.. ولي العهد: الملك فيصل كان أمة في رجل

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3475
0
طباعة
unnamed (3)

  ......       

أكد ولي العهد وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن ازدهار مراكز الأبحاث لكل دولة دليل على التميز وعلامة للتفوق، مشيراً إلى أن ما نرجوه أن يكون مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية المبارك نموذجاً لغيره من المراكز في العناية بالمعايير المهنية والأصول البحثية التي تقدم الخير للبشرية.

وأضاف ولي العهد- خلال رعايته احتفال مركز الملك فيصل نيابة عن خادم الحرمين الشريفين-حفظهما الله- أنه من المشرف للمملكة أن يكون لديها مركز علمي بمستوى مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، الذي مر عليه ثلاثة عقود، سجل خلالها نجاحات حقيقية تليق بأن يحمل هذا المركز اسم رجل عظيم مثل الملك فيصل بن عبدالعزيز رحمة الله عليه.

وأكد سموه أن الملك فيصل كان أمة في رجل فقدم لبلاده ولأمته العربية والإسلامية الكثير، ورغم مرور أربعة عقود على وفاته- غفر الله له- إلا أن أثره الإيجابي لا يزال باقياً وأفعاله الطيبة قائمة وشاهدة.

ودشن الأمير سلمان مكتبة المركز بعد تحديثها والمتحف الإسلامي للمركز؛ إذ تضم المكتبة نحو 170 ألف عنوان من الكتب منها 130 ألف كتاب باللغة العربية والباقي باللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى.

وكرّم ولي العهد نخبة ممن أسهموا في مسيرة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، حيث كرّم الأمير خالد بن فهد بن خالد نائب رئيس مجلس إدارة المركز، ونائب رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور زيد بن عبدالمحسن آل حسين الأمين العام السابق للمركز، وأمين عام المركز الدكتور يحيى محمود بن جنيد.

unnamed (9)

unnamed (6)

unnamed (10)

unnamed (7)

unnamed (5)

unnamed (4)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (10)

unnamed (9)

unnamed (6)

unnamed (2)

unnamed (1)

unnamed

 

unnamed

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (4)

unnamed (8)

unnamed (5)

unnamed (11)

unnamed (12)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت