بالصّور.. ثانويّة الملك فهد تحصد شهادتين معتمدتين على مستوى نجران

بالصّور.. ثانويّة الملك فهد تحصد شهادتين معتمدتين على مستوى نجران

الساعة 4:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4170
8
طباعة
DSC_4642

  ......       

حصلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران -ممثلة في ثانوية الملك فهد بالمنطقة- على شهادة الأيزو وشهادة Ohsas (14001) (18001) في السلامة والصحة المهنية والبيئة، والمعتمدة من هيئة الأنظمة الأمريكية، وبذلك تكون المدرسة الوحيدة الحاصلة على هاتين الشهادتين على مستوى مدارس تعليم نجران.

يشار إلى أن ثانوية الملك فهد، كانت قد حصلت على شهادة أيزو (9001/2008) في الأنظمة الإدارية، باعتماد من هيئة الأنظمة البريطانية، كأول مدرسة على مستوى مدارس منطقة نجران، ونالت عديداً من الأوسمة والشهادات، أبرزها تميز برنامج جلوب البيئي؛ حيث حصل البرنامج -منذ انطلاقته- على (72) وسام شرف من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح مدير ثانوية الملك فهد بنجران -راشد آل منجم- أن حصول المدرسة على هذه الشهادات، لم يأت من فراغ، بل جاء بفضل الله، ثم حرص ومباركة أمير منطقة نجران، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي كان لكلامه وتوجيهاته الأثر الكبير، مشيراً إلى أنه أطلق على المدرسة اسم المدرسة النموذجية.

من جانبه هنأ مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة -ناصر بن سليمان المنيع- جميع العاملين بثانوية الملك فهد، بمناسبة تفوقهم وحصولهم على هاتين الشهادتين المهمّتين.

____-716

______-______-(22) 3 00


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على