بالفيديو.. فتاة تروي طريقة ابتزازها من قبل شابّ بمساعدة صديقتها

بالفيديو.. فتاة تروي طريقة ابتزازها من قبل شابّ بمساعدة صديقتها

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
575
3
طباعة
بدون عنوان

  ......       

روت فتاة سعودية -تعرضت للابتزاز- قصتها، وذلك عبر فيديو نشر على موقع يوتيوب، كشفت خلاله حقائق غابت عن جميع المراهقين من الجنسين.
واستهلت الفتاة قصتها بالقول، إن الرفقة السيئة كانت السبب، وذلك بعد أن قامت إحدى صديقاتها بتسريب صورها الخاصة لأحد الشباب، الذي قام بابتزازها وطالبها بتسليم نفسها، إلا أنها ضحت بصديقتها.
وأضافت: “قامت صديقتي بإرسال صوري ورقم جوالي للشاب، الذي لم يتأخر في الاتصال وإيهامي بالحب والغرام، مشيرة إلى أن العلاقة دامت قرابة 3 سنوات، إلا أنها اكتشفت بعد ذلك أن الشاب متزوج ولديه ولد، وادعى أنه تزوج دون رغبته وأنه يحبها.
وأردفت قائلة: “في يوم من الأيام، رأيت رؤيا، واتصلت بشيخ لتفسيرها، ما دفع الشيخ للتواصل مع مفسر أحلام أخبره أني على علاقة محرمة، وقام الشيخ بالاتصال بي وأخبرني بالتفسير، ونصحني أن أطلب الزواج من الشاب، وسنساعده إذا كان صادقاً، مشيرة إلى أنها اتصلت على الشاب وأخبرته أنها ستقطع العلاقة معه إذا لم يتزوجها.
وقالت: “فاجأني رده؛ حيث أخبرني أنه كان يتسلى، ويرغب أن يقيم علاقة محرمة معي، وعند رفضي، قام بابتزازي بصوري، وطلب أن أخرج معه ومعي مبلغ خمسة آلاف ريال، موضحة أنها اتصلت بالشيخ، وطلب رقم الشابّ للاتصال به، وفاوضه بإعطائه المبلغ، مقابل تسليم الصّور، إلا أنه تلاعب في طريقة التسليم.
وختمت الفتاة حديثها قائلة، إنها طلبت مقابلة الشاب ومعها المبلغ، وذلك بالتنسيق مع رجال الهيئة، وعند الموعد المحدد، حضر وتم القبض عليه، وعثر بحوزته على الصور، إضافة إلى رسائل وصور لعدد من الفتيات دأب على ابتزازهن.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أب مصري يعذّب ابنته بمساعدة زوجته