بالفيديو.. البلوي: “كريري” خطّ أحمر والإتّحاد ليس سوبر ماركت للأندية

بالفيديو.. البلوي: “كريري” خطّ أحمر والإتّحاد ليس سوبر ماركت للأندية

الساعة 6:31 مساءً
- ‎فيالرياضة
1405
1
طباعة
1

  ......       

أكّد إبراهيم البلوي -عضو شرف نادي الإتحاد، والمرشح لتولي رئاسة نادي الإتحاد في الفترة المقبلة، خلفاً للإدارة المؤقتة برئاسة عادل جمجوم- أن نادي الإتحاد مقبل على كارثة حقيقية ونفق مظلم، ما لم يتكاتف الجميع لإنقاذ النادي في أسرع وقت.

البلوي تعهد -في تصريحات لبرنامج “كورة روتانا”- أنه -هو وباقي أعضاء إدارة الإنقاذ- جاهزون تماماً لوضع ميزانية مبدئية لإنقاذ النادي تبلغ (30) مليون ريال قابلة للزيادة, مشيراً إلى أن الإدارة المؤقتة -التي تدير النادي حالياً- غير متعاونة بالمرة معهم, ولم يصلهم حتى الآن أية تفاصيل بديون النادي الحالية وواجبة السداد.

وطالب البلوي مجلس إدارة النادي الحالي بسرعة الاستقالة، وتشكيل جمعية عمومية في أسرع وقت تقوم باختياره هو ومجموعته، حتى يستطيعوا إنقاذ النادي، وأيضاً الفريق الكروي الأول بالنادي, فالوقت ليس في صالح النادي إطلاقاً.

ورفض البلوي فكرة بيع بعض اللاعبين لتسديد ديون النادي ودفع رواتب اللاعبين الحاليين في الفريق, مؤكداً أن نادي الإتحاد ليس سوبر ماركت للأندية الأخرى, حيث أوضح أن اللاعب سعود كريري خطّ أحمر ولن يفرطوا به, بل -بالعكس- النادي يسعى للتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب لتدعيم صفوفه وعودة هيبة العميد من جديد.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. فريق مصري يستعين بالأرانب “لفك النحس”

المواطن ــ أبو بكر حامد في موقفٍ غريب،