بالفيديو.. رئيس النّصر: من يريد أن يهزمنا فلينزل إلى الملعب

بالفيديو.. رئيس النّصر: من يريد أن يهزمنا فلينزل إلى الملعب

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
530
0
طباعة
النصر

  ......       

أكّد رئيس نادي النصر -الأمير فيصل بن تركي- أن الفريق الذي سيخوض مواجهات كأس ولي العهد ليس بالفريق الثاني من النادي، ولكنه سيكون الفريق الأول، مع إراحة بعض اللاعبين خشية تعرضهم للإجهاد أو الإصابة، استعداداً لعودة منافسات بطولة الدوري السعودي من جديد.

رئيس النصر، أوضح -في تصريحات لبرنامج الحدث على شاشة الرياضية السعودية- أهمية بطولة كأس ولي العهد, مشيراً إلى قدرة فريقه على اللعب والمنافسة على بطولة الدوري وبطولة كأس ولي العهد في وقت واحد شريطة وجود وقت كاف قبل كل مباراة لإراحة اللاعبين، وهو ما لم يتحقق, لذلك قرر المدرب إراحة بعض اللاعبين عن مباريات كأس ولي العهد.

وبخصوص البيان الذي أصدرته إدارة النصر -تعليقاً على ما أثير حول مباراة الشباب والنصر في الدوري- أكد بن تركي أن نادي النصر يعد من أكثر الأندية التي تضررت من التحكيم في الدوري حتى الآن, واضعاً ثقته في التحكيم السعودي في الفترة المقبلة.

كما وجه الأمير فيصل رسالة إلى الأندية التي تهاجم النصر في وسائل الإعلام وبكل الطرق، مستنكراً بعض الأندية التي لا تستطيع هزيمة الفريق النصراوي في الملعب، بإثارة المشكلات والبلبلة خارج الملعب, قائلاً لهم: “من يريد أن يهزمنا, فليهزمنا في الملعب وليس خارجه”.

وعن تدعيم صفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, أشار رئيس النصر -الأمير فيصل بن تركي- إلى أن النادي سيتعاقد مع لاعب أجنبي في يناير، بديلاً للمهاجم البرازيلي باستوس، بالإضافة إلى اللاعب ربيع السفياني.


قد يعجبك ايضاً

أرادت أن تحقّق حلمها وتفاجئ عريسها فحلّت المأساة

انتهى حلم عروس بوصولها على متن مروحية إلى