بطاقة “إنسان الموحَّدة” تتيح للأسر التّسوّق في أكثر من مركز تجاريّ

بطاقة “إنسان الموحَّدة” تتيح للأسر التّسوّق في أكثر من مركز تجاريّ

الساعة 11:29 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
2200
1
طباعة
unnamed (8)

  ......       

أصدرت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض بطاقة “إنسان الموحدة” التي يتم -من خلالها- صرف النفقات والخدمات الشهرية والموسمية في المواد الغذائية والكساء، عبر بطاقة واحدة بدلاً من بطاقتين.

وتهدف الجمعية -من إصدار هذه البطاقة- للتخفيف عن الأسر، وتلبية احتياجاتهم بطريقة أكثر سهولة، للحصول على نفقاتهم الشهرية، عبر محلات تجارية متفق معها مسبقاً.

وتتميز بطاقة إنسان الموحدة، بوجود رقم سري خاص بها، دون الإشارة إلى اسم الفرد أو الأسرة المستفيدة، وذلك حفاظاً على السرية التامة، كما تتيح البطاقة للمستفيد، إصدار كشف حساب للبطاقة، عبر موقع الجمعية الإلكتروني، ومعرفة الرصيد المتبقي، من خلال إدخال رقم البطاقة المكون من (10) أرقام، والرقم السري في رابط بطاقة إنسان الموحدةwww.ensan.org.sa .

وتتميز البطاقة أيضاً بوجود رقم ملف الأسرة المستفيدة، الذي يمكن من خلاله مراجعة الفرع لإصدار بطاقة بديلة لها في حال الفقدان أو التلف.

يضاف إلى ذلك أنه يمكن استخدامها لدى أكثر من مركز تجاري في الوقت نفسه، والتسوق في أكثر من مركز تجاري، حيث تم التنسيق مع أفضل المراكز التجارية، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المستفيدين لاختيار ما يناسبهم بحرية تامة.


قد يعجبك ايضاً

أكثر من ألفي إرهابي أوروبي في سوريا والعراق

المواطن – وكالات كشف تقرير أوروبي عن وجود