بلديّة الخرج تعلن عن مناقصتي نظافة

بلديّة الخرج تعلن عن مناقصتي نظافة

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
540
1
طباعة
الخرج1

  ......       

أعلنت بلدية محافظة الخرج، عن عدد من المنافسات للعام المالي 1435/1436هـ لمناقصة نظافة وسط وجنوب وشرق المدينة، بقيمة مناقصة 10000 ريال، برقم مناقصة 1/435/436.
وحددت البلدية آخر موعد لتقديم العطاءات يوم الإثنين 17/4/1435 هـ الساعة الثانية، وموعد فتح المظاريف يوم الثلاثاء 18/4/1435 هـ الساعة العاشرة صباحاً.
وبيّنت أن رقم مناقصة 2/435/436 لمناقصة نظافة شمال وغرب المدينة، بقيمة مناقصة 10000 ريال؛ حيث آخر لموعد تقديم العطاءات يوم الإثنين 17/4/1435 هـ الساعة الثانية، وموعد فتح المظاريف يوم الثلاثاء 18/4/1435 هـ الساعة العاشرة صباحاً.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

‎تعليق واحد

  1. عبد الله العسكر

    الله المستعان : عقد ربما تكون مدة سريانه خمس سنوات ، وللتو تطرح مناقصته !
    لم يبق على نهاية عقد النظافة الحالي سوى اربعة أشهر تقريباً ، فهل لا زال في الوقت متسعاً لطرح المناقصة واستقبال العروض وفتح المضاريف . ثم دراسة العروض والترسية ، وبعدها توقيع العقد من صاحب الصلاحية ، ويأتي بعد ذلك تهيؤ المقاول واستعداده للبدء في التنفيذ ، لا أدري من هو الذي سيواصل العمل بالليل والنهار لينجز كل هذه المتطلبات في مدة أربعة أشهر تقريباً ؟؟؟؟؟؟!!!!!
    متطلبات ترسية عقود متوسطة القيمة (اي بعشرات الملايين أو ربما المئات ) تحتاج من سنة الى سنة ونصف لإنجازها واتمامها ، واذا كان(أحبتنا في بلدية محافظة الخرج ) يقدرون على العمل ثلاثون ساعة يومياً فربما يتم بدء العقد الجديد في موعده المحدد !!!
    كل ما اخشاه ومعظم سكان مدينة السيح ربما يشاركونني الخشية من أن يمدد عقد الشركة القائمة بأعمال نظافة المدينة لمدة سنة أخرى ، حتى يتمكن مسئولي البلدية من توقيع العقد مع مقاول جديد …..
    على العموم يا أحبتي سكان مدينة السيح لا تحزن قلوبكم ولا تشيخ مادمتم تعيشون في السيح ! فهذه من الخصوصيات ،
    أتمنى للجميع أن يمر عليهم عام من الراحة والبهجة بعد اعلان ميزانية الخير لهذا العام ، (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ) [التوبة:105]

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي