بلدي المجاردة يعتمد ازدواجية طريق المستشفى الجديد

بلدي المجاردة يعتمد ازدواجية طريق المستشفى الجديد

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
600
0
طباعة
بلدي المجاردة

  ......       

اعتمد المجلس البلدي بمحافظة المجاردة- في جلسته رقم ٢٨ المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة محمد بن محمد قاسم وحضور الأعضاء- ازدواجية طريق المستشفى الجديد وتطوير سوق الإثنين. واعتمد 4 قرارات أخرى خلال جلسته.

وناقش المجلس في اجتماعه تقريراً عن زيارة وفد المحافظة برئاسة المحافظ وأعضاء المجلس والمشايخ لمدير جامعة الملك خالد، وبارك المجلس الاهتمام بمتطلبات المحافظة ومتابعتها.

وناقش المجلس أيضاً طريق مستشفى المجاردة الجديد وكلية العلوم والآداب للبنات، ووضع السوق اليومي وتطوير سوق الإثنين، وتطرق إلى مشاريع الإنارة في المحافظة ومراكزها، كما ناقش المجلس الرغبة في لقاء أمين منطقة عسير لطرح بعض المواضيع عليه، بالإضافة إلى مناقشة ما تقدم به أعضاء المجلس من مقترحات.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة طلبات المواطنين المقدمة من محافظة المجاردة ومركز خاط ومركز ثربان. والتقى أعضاء المجلس عدداً من أهالي قرية الخضراء والملاحة للاستماع إلى مطالبهم.

وقرر المجلس- في نهاية جلسته- اعتماد مشروع ازدواجية طريق المستشفى الجديد وكلية العلوم والآداب للبنات في ميزانية عام ١٤٣٥- ١٤٣٦هـ، والإسراع في افتتاح السوق اليومي خلف مستشفى المجاردة وطرحه للاستثمار وتطوير سوق الإثنين الأسبوعي، وتدشين إنارة الأحياء في المحافظة ومراكزها في أقرب وقت، وإنشاء مظلات ومواقف للسيارات على جنبات الطريق المؤدي لقرية وادي الغيل السياحية بمركز خاط، ورفع طلب لمقابلة أمين منطقة عسير لمناقشة بعض المواضيع المهمة التي تخدم محافظة المجاردة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية