تبرئة 30 شخصاً من تهمة “عبادة الشيطان”

تبرئة 30 شخصاً من تهمة “عبادة الشيطان”

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالصحف اليوم
535
1
طباعة
04

  ......       

أشهر أحد المتهمين بعبادة الشيطان “أمريكي” إسلامه بعد تبرئته من قبل هيئة التحقيق والادعاء من التهمة لعدم ثبوت الأدلة التي تدينه.

كما برّأت هيئة التحقيق بالرياض ثلاثين شخصاً من جنسيات مختلفة (سعوديون، وبريطانيون، وأمريكيون، ولبنانيون، وسوريون، وفلسطينيون) من تهمة عبادة الشيطان لعدم ثبوت التهمة عليهم، وأدانتهم بتهم من ضمنها السُّكر، وترويج المخدرات والحشيش وحيازته، وإقامة حفلة مختلطة نظم لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتم الإفراج عن المتهم الأمريكي – وفق ما ذكرت صحيفة الشرق – بكفالة بعد مضي سبعة أشهر من سجنه دون صدور الحكم الخاص بقضية حيازة المخدرات.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف قد ألقت القبض على مجموعة من الأشخاص في مكان ناءٍ يقومون بالرقص على أنغام الموسيقى الصاخبة، وتصدر منهم تصرفات غريبة، كقيامهم بالدوران على نار كبيرة قاموا بإشعالها، ويقوم الرجال بالرقص مع نساء شبه عاريات، وتشغيل جهاز يضيء المكان بإنارة متحركة ملونة مخصصة عادةً للرقص، وفي حوزتهم قناع على شكل رأس حيوان له قرنان، وكانوا في حالة غير طبيعية، وفي حوزتهم قطعة قماش معلق عليها صور تشبه الصور التي في معابد الهندوس، وأثبتت التقارير العينية وجود حبوب مخدرة، وقوارير مُسكر.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم