تدشين أول نادٍ لـ”نزاهة” في جامعة الملك سعود

تدشين أول نادٍ لـ”نزاهة” في جامعة الملك سعود

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
525
1
طباعة
NAB_5188-copy

  ......       

دشنت جامعة الملك سعود، والهيئة الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد صباح اليوم الأحد “نادي نزاهة” الطلابي، بحضور مدير جامعة الملك سعود -الدكتور بدران العمر- ونائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد -أسامة الربيعة- والدكتور عبدالله السلمان، وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية.

وبدأ التدشين بافتتاح المعرض المصاحب، والذي ضمّ عدداً من مشاركات الطلاب، والتي حملت اسم “مكافحة الفساد بعيونهم”، بعدها بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة طلاب نادي نزاهة.

من جهته، أوضح وكيل الجامعة -الدكتور عبدالله السلمان- أن النادي سيكون من ضمن الأندية الطلابية الفاعلة في الجامعة، ومنارة يقتبس الطلاب منه، ويتزودون منها بالتوعية والإرشاد، لتعزيز قيم النزاهة وتنمية الرقابة الذاتية، قبل مغادرتهم الجامعة إلى حياتهم العملية الواسعة.

وألقى نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد -أسامة الربيعة- كلمة أكد فيها أن هذه الخطوة تعتبر جزءاً من أهداف نشر النزاهة ومكافحة الفساد، الذي تصبو إليه الهيئة الوطنية، مشيراً إلى أن جامعة الملك سعود، كان لها هذا السبق؛ لأنها جامعة عريقة وسباقة للريادة، لذلك نأمل أن يؤتي هذا النادي ثماره التي بدأت منذ أول عمل مشترك؛ حيث سرني رؤية تفاعل طلاب الجامعة مع المسابقة التي أقامها النادي، وجمع فيها إبداعات الطلاب في جميع الفنون.

وفي نهاية الحفل، أعلن مدير جامعة الملك سعود، دعم نادي نزاهة بنصف مليون ريال، وذلك ليوصل رسالته، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، وتحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين في نشر ثقافة النزاهة ومكافحة الفساد.

DSC_1022


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية