تعديات “الشوقية” تزيل مخططاً عشوائياً في مكة

تعديات “الشوقية” تزيل مخططاً عشوائياً في مكة

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
705
0
طباعة
ازالة تعديات

  ......       

أزالت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة -أمس- مخططاً عشوائياً وذلك ضمن جهودها في إزالة التعديات والمواقع غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية، والتي لا يحمل أصحابها صكوكاً شرعية، وتمت أعمال الإزالة بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

وقال المهندس بندر بن حسن قباني -رئيس بلدية الشوقية الفرعية- أن البلدية ستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر ولن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات أو تعديات على الممتلكات العامة.

وأشار قباني إلى أن البلدية قامت بحملة جديدة -صباح أمس- على عدة مواقع بالمخططات التي تشهد تعديات بطريق الليث وحول مخططات ولي العهد، وتم ضبط مخطط مقام بطرق عشوائية وغير نظامية من قِبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم، حيث قاموا بسفلتة بعض شوارعه وتبتير أراضيه، وقد قامت البلدية على الفور بإزالة السفلته والبتر العشوائية.

وأكد قباني أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة وحمايتها من التعدي.

وأشار قباني إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية منوهاً إلى أن الحملة التي قامت بها البلدية صباح أمس شملت عدة مواقع بمنطقة الكعكيه والليث، رغم تعرض منسوبي البلدية لبعض المعارضات من قِبل بعض المخالفين، إلا أن منسوبي اللجنة لم يتوانوا عن أداء واجبهم ومهامهم.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير