“تعليم المدينة المنورة” يحقق في اعتداء معلم على طالب

“تعليم المدينة المنورة” يحقق في اعتداء معلم على طالب

الساعة 10:48 صباحًا
- ‎فيالصحف اليوم
845
4
طباعة
شعار-وزارة-التربية-والتعليم

  ......       

تحقق إدارة التربية والتعليم -بالمدينة المنورة- في شكوى تقدم بها ولي أمر الطالب “يزن هشام البدراني”، ضد أحد المعلمين في متوسطة عبادة بن الصامت، اتهمه فيها بضرب رأس ابنه في الحائط؛ ما أدى إلى فقدانه الوعي ونقله إلى المستشفى في حالة من الإعياء الشديد.

وقال البدراني -وفق ما ذكرت صحيفة عكاظ- إنه تلقى اتصالاً من إدارة المدرسة أخبروه فيها بضرورة حضوره لنقل ابنه الذي يعيش في حالة غير طبيعية جراء ما تعرض له من المعلم.

وألمح البدراني إلى أنه نقل نجله «يزن» إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة للاطمئنان على حالة ولده الصحية، مشيراً إلى أن التقارير الصادرة من المستشفى كشفت تعرض ابنه لإصابة في منطقة الرأس؛ ما تسبب في إعيائه الشديد وترتب على ذلك إصابته بدوار في الرأس واستفراغ أدى لعمل أشعة وتنويمه يوماً كاملاً حتى استقرت حالته وتم إعطاؤه إجازة مرضية لمدة خمسة أيام وتحويله فيما بعد لعيادة المخ والأعصاب لمتابعة حالته الصحية.

وأكد البدراني أنه استفسر من ابنه بعد أن استقرت حالته، عن أسباب ما تعرّض له، فأجابه ابنه أن المعلم ضرب رأسه بالجدار مرات عدة، إلى أن فقد الوعي والتوازن، لأن المعلم شك فيه في أنه أصدر ضجيجاً في الفصل، لافتاً إلى أن ابنه أكد له أنه لم يصدر أي إزعاج في الفصل.

وأفاد البدراني أنه تقدم بشكوى ضد المدرس جرّاء ما تعرض له ولده، وأحيلت القضية إلى مكتب جنوب تعليم المدينة مطالباً بالتحقيق مع المعلم، مستغرباً أنه لا يحدث هذا التصرف من مربي أجيال.

في المقابل، أوضح مدير الإعلام التربوي في تعليم المدينة المنورة -عمر البرناوي- أن القضية وصلت وجاري التحقيق فيها من قِبل لجنة، مؤكداً أنه في حال تبين صحة اتهامات والد الطالب للمعلم، فإن الأخير سيخضع للعقاب وفق الإجراءات المتبعة في ذلك، معتبراً عنف المعلم ليس أسلوب عقاب وغير إنساني.


قد يعجبك ايضاً

العلاقات السعودية – الكويتية أبعاد متعددة للتعاون على المستويين السياسي والشعبي

المواطن – واس ترتبط المملكة العربية السعودية ودولة