تواصل توزيع المساعدات الشتوية للسوريين للعام الثالث

تواصل توزيع المساعدات الشتوية للسوريين للعام الثالث

الساعة 3:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
865
0
طباعة
96094_60364

  ......       

واصلت يوم أمس، قافلة هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عامها الثالث حيال توزيع المساعدات الشتوية للأشقاء السوريين اللاجئين في دولة الأردن بتوجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين ومتابعة من أمين عام هيئة الإغاثة الأستاذ إحسان الطيب.

وبيّن الأستاذ أحمد علي عسيري، مندوب الإغاثة، عضو الجمعية العمومية، أن هذه المساعدات ضمن سلسلة من المشاريع الإغاثية التي تقدم في خمسة عشر مخيماً بالأردن، حيث تقدم لهم الرعاية الصحية والتعليمية والإغاثية، مشيداً بالدور الذي يقدمه مكتب الإغاثة بالأردن بإشراف المهندس عبد الكريم الموسى.

ونوّه العسيري بما تم توزيعه خلال هذه الأيام شديدة البرودة والتي تتزامن مع تساقط الثلوج على المخيمات، حيث تم توزيع أكثر من 40 ألف بطانية ودفايات وملابس شتوية ومواد غذائية، استفاد منها أكثر من 40 ألف مستفيد، لافتاً إلى أن هيئة الإغاثة جسدت برنامج كفالة الأيتام حيث بلغ عدد المكفولين من الأيتام في المخيمات السورية بالأردن 12 ألف يتيم.

وأشاد عدد من اللاجئين السوريين بالدور الذي تقدمه هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية من خلال مكاتبها ومخيماتها في الأردن.

من جانبه شارك محافظ معان -بدولة الأردن- انطلاقة برنامج التوزيع، مشيداً بالدور الإغاثي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم لإخوانهم وأشقائهم السوريين والوقوف بجانبهم ومواساتهم في محنتهم.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. فريق الكاراتيه يحرز المركز الثالث آسيويًا والسفير في أندونيسيا يكرمه

المواطن – جاكرتا كرم السفير السعودي في أندونيسيا أسامة