جماهير الزعيم ترد على “متصدر لا تكلمني” بطريقتها الخاصة

جماهير الزعيم ترد على “متصدر لا تكلمني” بطريقتها الخاصة

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالرياضة
720
4
طباعة
متصدر آسيوياً لا تكلمني

  ......       

دشّنت جماهير فريق الهلال وسماً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان (متصدر آسيوياً لا تكلمني) وذلك رداً على الوسم الذي يحتفل ويعتز به جماهير فريق النصر بعد تصدّر فريقهم للدوري السعودي حتى الآن بعنوان (متصدّر لا تكلمني).

وتفاعل العديد من المغردين مع هذا الوسم, حيث أشادوا بتصدر فريق الهلال التصنيف الشهري لهذا الشهر على المستوى العربي والآسيوي، وقد جاء أيضاً في المرتبة الـ 63 عالمياً, وقد اختلفت آراء المغردين في هذا الوسم, حيث غرد البعض قائلاً: “الناس لما تصدّروا محلياً احتفالات وأغاني وكأنهم أخذوا كأس العالم.. والزعيم متواضع كعادته”.

كما سخر البعض أيضاً من صدارة فريق النصر هذه، ومن رد فعل جماهيره بسبب هذه الصدارة المؤقتة حيث إن الطريق لا يزال طويلاً لمعرفة مَن الأقرب لتحقيق لقب الدوري, حيث غرّد أحدهم قائلاً: “يجيني النصراوي يقول لي متصدر لا تكلمني, أي صدارة تقصد, آه صدارة الدوري اللي لك ١٨ سنة ما جبتها! “.

من جانبها أكدت الحسابات المهتمة بمراقبة التغريدات وتقديم رسوم بيانية وإحصائيات لأنشط المواضيع المتداولة بين مستخدمي تويتر أن وسم (متصدر آسيوياً لا تكلمني) في ساعة واحدة احتوى على أكثر من 1131 تغريدة و810 ريتويت.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان