حادث طائرة يصرع امرأة أكدت ولادة أوباما في أمريكا

حادث طائرة يصرع امرأة أكدت ولادة أوباما في أمريكا

الساعة 5:13 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
645
0
طباعة
668769 (1)

  ......       

لقيت رئيسة قسم الصحة بولاية هاواي، لوريتا فادي، التي أصدرت نسخة طبق الأصل عن شهادة ميلاد باراك أوباما في الولايات المتحدة، مصرعها بحادث جوي.

وحسب معلومات صحيفة لوس انجلوس تايمز، سقطت يوم 11 من الشهر الجاري طائرة صغيرة من نوع Cessna بسبب عطل في محركها، وكان على متنها تسعة أشخاص.

وتمكن رجال الإنقاذ من الوصول إلى مكان سقوطها ، حيث عثروا على جميع الركاب وتمكنوا من إنقاذ ثمانية منهم، في حين توفي الراكب التاسع، الذي تبين أنه لوريتا فادي. ويذكر أن البيت الأبيض كان قد نشر في أبريل/نيسان عام 2011 نسخة مصدقة لشهادة ميلاد باراك أوباما، الرئيس الحالي للولايات المتحدة. تفيد الوثيقة، أن باراك أوباما ولد في يوم 4 أغسطس/آب عام 1961 في ولاية هاواي.

وتؤكد هذه الوثيقة أوتوماتيكيا جنسية أوباما الأمريكية، التي كانت موضع شك لدى عدد من ممثلي الحزب الجمهوري المنافس، وذلك لأن والده مواطن كيني، إضافة إلى أن أوباما عاش في طفولته فترة طويلة خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت لوريتا فادي التي ترأست قسم الصحة في ولاية هاواي في شهر مارس/آذار عام 2011 ، قد صدّقت على نسخة شهادة الميلاد، وكتبت إلى الرئيس أوباما رسالة جاء فيها “تسمح صلاحياتي، مع أخذ منصبكم بالاعتبار، أن أخرق العرف المتبع في الولاية وأصدّق نسخة شهادة ميلادكم”.



قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين