خلفان يشنّ هجوماً شرساً على الجزيرة ويتّهمها بالتّحريض على الإرهاب

خلفان يشنّ هجوماً شرساً على الجزيرة ويتّهمها بالتّحريض على الإرهاب

الساعة 9:18 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
490
3
طباعة
dfghj

  ......       

شنّ نائب رئيس الشّرطة والأمن العام بدبي، بالإمارات العربية المتحدة -الفريق ضاحي خلفان تميم- هجوماً شرساً على قناة “الجزيرة”، مؤكداً أنها وسيلة من وسائل الجماعات الإرهابية، محذراً من هدفها لتدمير الخليج.

ونقلت شبكة “CNN” الإخبارية الأمريكية -عن خلفان- تغريدة له -على حسابه بموقع التواصل “تويتر”- قال فيها، إن الفضائية القطرية “محطة لخدمة الإخوان”، في إشارة إلى جماعة “الإخوان المسلمين”، التي أعلنتها الحكومة المصرية “تنظيماً إرهابياً”.

وكتب قائد شرطة دبي السابق، ضمن سلسلة تغريدات -على مدار الساعات الماضية-: “شخصياً أقترح أن يكون اسم قناة الجزيرة اللائق لها.. قناة رابعة الجزيرة”، ووصفها -في إحدى تغريداته- بأنها “محطة الرأي ولا رأي آخر”.

وحذر المسؤول الأمني الإماراتي من أن “المحطة إذا ظلت بيد الإخوان، فستكون محرضة على الإرهاب”، وأضاف أن “ترك المحطة بيد جماعات مشبوهة كارثة”، معتبراً أنها “مشروع تأجيج أزمات في الوطن العربي.”

ودعا خلفان إلى إغلاق مكاتب الجزيرة في دول الخليج، قائلاً: “أحذر كل دول الخليج من مخطط الجزيرة القادم لدول المنطقة.. الهدف القادم للجزيرة تدمير الخليج.. مكاتب قناة الجزيرة في الخليج يجب أن تغلق”.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على