وفاة طفلة الفرشة أثناء نقلها لمستشفى عسير

وفاة طفلة الفرشة أثناء نقلها لمستشفى عسير

الساعة 12:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1610
1
طباعة
سلاح - مسدس - طلق ناري

  ......       

أعلن المتحدث الرسمي لصحة عسير سعيد النقير أن طفلة الفرشة ذات العشر سنوات لفظت أنفاسها الأخيرة بعد إصابتها أمس بطلق ناري في الرأس.

وكان قد تم تحويل الطفلة الى مستشفى عسير المركزي وأثناء نقلها توقف القلب عن النبض، وأجريت لها عملية الانعاش الرئوي ولم تستجب لتصعد روحها إلى بارئها.
وتم ايداع جثمانها ثلاجة الموتى وبانتظار تسليمها لذويها بعد احضار خطاب من الشرطة .

 

………………………………………………………….

أصابت أعلى العين اليمنى وهتكت النخاع المستطيل للمخ

رصاصة تخترق “نخاع” طفلة بـ”فرشة” سراة عبيدة

استقبلت طوارئ مستشفى الفرشة العام بـ”سراة عبيده” في السادسة و45 دقيقة من مساء اليوم طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مصابة بطلق ناري من مسدس.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن الرصاصة دخلت من أعلى العين اليمني وخرجت من أسفل النخاع من الناحية اليسرى، ما أدى إلى إصابة النخاع المستطيل للمخ، ومركز التنفس وضغط الدم، مؤكداً أن الحالة حرجة، مشيراً إلى أن درجة الوعي لدى الفتاة 5 مع وجود نزيف حاد.

وأضاف النقير أنه تم تركيب أنابيب للطفلة وأعطيت 3 زجاجات دم، وبعد استقرار الحالة تم تحويلها كحالة إنقاذ حياة إلى مستشفى عسير المركزي بسيارة إسعاف مجهزة كعناية مركزة.

وأشار النقير إلى أن أخصائي تخدير وطبيب طوارئ وممرضتين ومسعفاً، رافقوا الحالة أثناء نقلها، في حين أشرف على إسعافها بمستشفى الفرشة مدير المستشفى محمد بن علي القاضي.


قد يعجبك ايضاً

الأعمال الفنية تبهر أطفال #عسير المعاقين في المفتاحة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  زار