سفارة القاهرة بالرّياض: موقف المملكة الدّاعم لمصر تاريخيّ

سفارة القاهرة بالرّياض: موقف المملكة الدّاعم لمصر تاريخيّ

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المواطن الدولي
470
0
طباعة
مصر

  ......       

عدّت سفارة جمهورية مصر العربية في الرياض، الموقف القوي الذي عبرت عنه المملكة العربية السعودية -بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- يوم أمس، لدعم مصر في مواجهة الإرهاب- تأكيداً جديداً على الدعم الثابت الذي تقدمه المملكة لمصر في الظروف الاستثنائية التي تمرّ بها.

وأكدت السفارة -في بيان لها اليوم- أن هذا الموقف التاريخي ليس بغريب على المملكة وقيادتها، وهو لا يعد استثناءً في تاريخ العلاقات الوثيقة ما بين الشعبين السعودي والمصري، خاصة في اللحظات الصعبة والفارقة.

وأوضح البيان، أن مصر قادرة بوعي ووحدة شعبها، وبدعم أشقائها العرب وفي مقدمتهم المملكة، على تجاوز الظروف الصعبة التي تواجهها، وأنها مصرّة على استكمال مسارها الديمقراطي، وتطبيق خارطة الطريق التي تم الإعلان عنها عقب ثورة (30) يونيو، ذلك من خلال المضي قدماً في الاستفتاء على الدستور، وما يلي ذلك من خطوات، وصولاً إلى إكمال البناء الديمقراطي والدستوري.

وشددت السفارة المصرية على أن التوافق الكبير في الرؤى ما بين المملكة ومصر -الذي تجلّى في عديد من الملفات العربية والإقليمية- يعد ركيزة أساسية لمواجهة التحديات التي يتعرض لها الأمن العربي، كما يشكل حائط صد لإفشال المحاولات الرامية لبث الفوضى وزعزعة الاستقرار في المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر : أجواء المملكة تمر بحالة عدم استقرار

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية