شابّ بجازان يستغلّ مسنّاً ويسحب (16) ألفاً من حسابه

شابّ بجازان يستغلّ مسنّاً ويسحب (16) ألفاً من حسابه

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
2
طباعة
IMG-20131222-WA0022

  ......       

تعرّض مسنّ لعملية نصب من قبل أحد الشبان في جازان، وذلك بعد أن استولى على بطاقة الصراف الآلي الخاصة به، بحجة مساعدته وسحبه (16) ألف ريال من رصيد المسن.

وأوضحت المعلومات أن أحد الشباب استغل ضعف بصر مسن في صراف البنك العربي بجازان يوم الخميس الماضي، عندما كان يحاول المسن تسديد فواتير شركة الكهرباء، حيث عرض عليه الشاب المساعدة، وقام الشاب بتسديد جميع فواتير المسن، وبعد أن انتهى، أخرج بطاقة الصراف الخاصة بالمسن، واستبدل بها بطاقة أخرى كانت بحوزته، وأعطاها المسن وودعه.

وأضافت المعلومات أن المسنّ حاول سحب مبلغ مالي من رصيده، وذهب إلى جهاز الصرّاف وحاول صرف مبلغ ، إلّا أن جهاز الصراف ابتلع البطاقة، ودخل المسن إلى البنك الذي يجاور جهاز الصراف، وأبلغ عن ذلك، وفوجئ المسن بموظف خدمة العملاء، يبلغه أن رصيده لا يسمح بسحب أيّ مبلغ ماليّ.

وأوضح الموظف للمسن، أنه تم السحب من رصيده خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، وقيمة كل سحب مبلغ (5000) آلاف ريال، والسحب الرابع الأخيرة، كان بمبلغ ألف ريال، ومن أجهزة متفرقة عدة، في محافظة صبيا، ليكون كامل المبلغ الذي استولى عليه من حساب المسن (16000) ألف ريال.

ونصح موظفو البنك المسن، بالتوجه إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ، حيث تقدم لمركز شرطة منطقة جازان، وتقدم ببلاغ بالواقعة وأعطاهم أوصاف الشاب، ثم غادر قسم الشرطة، على أمل الاتصال به في حال تم ضبط الشاب الجاني.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم