شباب المجاردة يطالبون بإنشاء نادٍ رياضي

شباب المجاردة يطالبون بإنشاء نادٍ رياضي

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة
545
0
طباعة
01

  ......       

دعا عدد من الرياضيين في محافظة المجاردة إلى تنفيذ توجيه سمو أمير منطقة عسير بإنشاء أندية رياضية في المحافظات وذلك بإنشاء نادٍ رياضي بالمجاردة.

وأكد كل من عبدالرحمن فيصل وغازي حسن ويوسف الشهري وعلي الشغيبي لـ”المواطن” أهمية إنشاء نادٍ رياضي، مشيرين إلى أنهم يتعرضون لإصابات بشكل مستمر بسبب عدم وجود الملاعب المؤهلة، حيث تقام الدورات الرياضية داخل الحواري على ملاعب ترابية مليئة بالحجارة والأشواك.

وقالوا إنّ وجود نادٍ رياضي في المجاردة سيحتضن المواهب الرياضية الشابة ويرعاها، مؤكدين أن هناك نجوماً رياضية سوف تندثر إن لم يتم استحداث نادٍ رياضي.

وقال الحفظي شارع الشهري إنّ حـُلم إنشاء نادٍ رياضي سيتحقق في حال عملَ الجميع وخاصة الجهات المناطة بتنفيذ التوصية التي تنص على إنشاء الأندية الرياضية بالمحافظات.

وأضاف أن نادي الفاروق بالمجاردة كان الأبرز على مستوى المنطقة في الثمانينات وكان حلماً أن يكون ضمن أندية رعاية الشباب أسوة بغيره من الأندية في المحافظات.

وأوضح أن حلم شباب المجاردة الذي توارثته الأجيال على مدى أربعين عاماً من الزمان وهو تأسيس نادي الفاروق الرياضي بالمجاردة كحق مشروع لشباب المجاردة تلك المحافظة التي يربو عدد سكانها على 103 ألف نسمة والتي تمتد على مساحة جغرافية قدرها (6000كم2) حقيقة لا خيال حيث لا يوجد نادٍ رياضي في المحافظة وهو ما يثير دهشة كل من يزور المجاردة.

وأشار الحفظي إلى أن شباب المجاردة يتجهون لخارج المحافظة والمنطقة بأسرها للبحث عن فرص لهم في الأندية الكبيرة حيث برز عدد منهم في كبار الأندية المحلية والعالمية.


قد يعجبك ايضاً

“العمل”: انطلاقة القطاع غير الربحي بإنشاء برنامجي تمكين والاستدامة المالية بـ2.05 مليار

المواطن – الرياض أبرمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية