شرطة المدينة: القبض على قائد سيّارة الفتاة الهاربة من أمام مجمع النّور

شرطة المدينة: القبض على قائد سيّارة الفتاة الهاربة من أمام مجمع النّور

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
2800
3
طباعة
02659

  ......       

تمكنت شرطة المدينة المنورة، من القبض على قائد السيارة الذي ساعد فتاة على الهروب من دوريات الهيئة أمام مجمع النور التجاري في المدينة المنورة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المدينة -العقيد فهد الغنام-: “وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة -اللواء سعود بن عوض الأحمدي- بتشكيل فريق بحث ميداني للبحث والتحري عن الجناة الذين ساعدوا فتاة على الهروب من رجال الهيئة، موضحاً أنه تم تشكيل فريق العمل بإشراف مباشر ومتابعة من قبل مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي -العقيد دكتور عبدالله السراني- وذلك للبحث عن من له صلة مباشرة في تهريب الفتاة، أو المشاركة في عملية التصوير، أو إعاقة رجال الحسبة عن أداء عملهم.

وأضاف: “من خلال التحريات وجمع المعلومات، تم التوصل إلى نتائج إيجابية؛ منها تحديد هوية الفتاة التي تم القبض عليها وهربت، واتخاذ عدد من الإجراءات والخطوات التي أدت للتوصل لهوية الشاب والقبض عليه، حيث اتضح أنه سعودي في العقد الثاني من العمر، وتمت إحالته إلى مركز شرطة العيون، والذي بدوره أحاله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاتخاذ اللازم”.

وأوضح الغنام أن ما أشيع من القبض على شبان عمدوا إلى تهريب الفتاة غير صحيح، مؤكداً أن الجهات الأمنية لم تقبض إلا على قائد السيارة، وهو الذي قام بتهريب الفتاة بواسطة سيارته.


قد يعجبك ايضاً

القبض على ثلاثيني قتل مواطناً في طريف بطلق ناري

المواطن – شريف النشمي – طريف توفي مواطن