شرطة جدّة تنفي شائعة اعتداء إثيوبيّين على أهالي الحمدانيّة

شرطة جدّة تنفي شائعة اعتداء إثيوبيّين على أهالي الحمدانيّة

الساعة 5:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1245
1
طباعة
الملازم أول نواف بن ناصر البوق

  ......       

نفت شرطة جدة -على لسان ناطقها الإعلامي، الملازم أول نواف بن ناصر البوق- شائعة اعتداء إثيوبيين على أهالي الحمدانية مساء أمس السبت.

وأوضحَ البوق أنه -وفي وقت متأخر من مساء أمس السبت- تلقّت غرفة عمليات الأمن بلاغاً مفاده حدوث مشاجرة بين (3) مواطنين و(3) إثيوبيّين، وعلى الفور تم توجيه دورية الموقع، وجرى تعزيزها بأربع دوريات أخرى، والتي باشرت المكان، وقامت بتفريق الأشخاص والسيطرة عليهم.

وبين أنه -حسب ما جاء في إفادة جميع الأطراف الأولية- أن السعوديين تعطلت بهم العربة على طريق الحرمين المتجه للشمال، وعند توقفهم -تحت أحد الجسور- حدثت ملاسنة بينهم وبين عدد من الإثيوبيّين، ما أدى إلى مشاجرة بالأيدي والعصِيّ، نتج عنها إصابة مواطن وآخر إثيوبي، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

وأفاد البوق أن التقرير الطبي النهائي لحالة الأشخاص لم يصدر حتى الآن، حيث جرت إحالة ملف القضية بالكامل لدائرة “النفس” بهيئة التحقيق والادعاء العام، لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

ونفى الناطق الإعلامي لشرطة جدة، حدوث اعتداءات على أهالي حي الحمدانية من الإثيوبيين، محذراً من مغبة نشر الشائعات واختلاقها.

وأكد البوق على ضرورة التثبّت من أية معلومة تصل لأي شخص، عبر الوسائط المتعددة، وأنه لا بد من الرجوع للمصدر لأخذ الحقيقة دون مبالغة أو زيف، لما لذلك من أضرار اجتماعية قد تسبب الذعر والخوف للناس.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على