شكاوى طلاب جامعة حائل تكشف التجاوز في أسعار الكافتيريات

شكاوى طلاب جامعة حائل تكشف التجاوز في أسعار الكافتيريات

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
580
0
طباعة
جامعة حائل

  ......       

أكد ياسر الكنعان المتحدث الرسمي لجامعة حائل أن اللجنة المشكلة برئاسة وكيل الجامعة لمتابعة أعمال الشركة المشغلة لكافتيريات الجامعة، كشفت عن وجود مخالفات فعلية لعدد من شروط العقد المبرم بين الشركة والجامعة.

وأشار الكنعان- في بيان له اليوم- إلى تجاوزات فعلية في أسعار عدد من السلع المبيعة، خصوصاً في كافتيريات مجمع كليات أجا للطالبات.

وقال الكنعان إنه جارٍ حالياً اتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة، لضمان تطبيق جميع الشروط التي تضمن جودة عالية في تقديم الخدمة لطلابنا وطالباتنا ضمن إطار الأسعار المناسبة، وفي حال عدم التزام الشركة بهذه الإجراءات فإن الجامعة ستضطر إلى فسخ العقد المبرم.

وكان مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، وجه بتشكيل لجنة عاجلة لمتابعة عدد من الشكاوى الواردة من الطلاب والطالبات حول تسعيرات الأغذية التي تقدمها الشركة المشغلة لكافتيريات الجامعة.

وجاء تشكيل اللجنة المذكورة برئاسة وكيل الجامعة الدكتور أحمد بن مهجع الشمري، للتأكد من التزام الشركة بالأسعار العادلة للسلع المبيعة في كافتيريات الجامعة، وتنفيذها لجميع الشروط التي اشترطتها الجامعة في العقد المبرم بين الطرفين.

وأنهى الكنعان تصريحاته بمطالبة الطلاب والطالبات بضرورة التواصل مع إدارة الجامعة لدى اكتشافهم أي مخالفات داخل الحرم الجامعي، منوهاً بتشديد مدير الجامعة على العمادات والكليات باستقبال الملاحظات والشكاوى من الطلبة أولاً بأول والرفع بها إذا لم يتم حلها في حينها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر