صالح كامل : أرجو أن يكون “ساهر” في ميزان حسناتي

صالح كامل : أرجو أن يكون “ساهر” في ميزان حسناتي

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3335
38
طباعة
03

  ......       

تمنى رجل الأعمال المعروف صالح كامل، أن يكون نظام المراقبة المروري ‘ساهر’ في ميزان حسناته يوم القيامة، لأنه استطاع أن ينقذ به أرواح الآلاف في السعودية، عبر ضبط السرعة المرورية.

وقال كامل في تصريح لصحيفة ‘الاقتصادية’، إن نظام ساهر مملوك للحكومة تابع لوزارة الداخلية، وإيراداته تذهب إليها، وقال: ‘نحن مشغّلون للنظام في المنطقة الغربية، وفي المناطق الأخرى هناك مشغّلون آخرون’، مضيفا: ‘المشغلون الآخرون غير معروفين، وأنا عُرفت لأن شمعتي منوّرة’.
ودافع عن نظام مراقبة السرعة المرورية، مؤكدا أن أنظمة مراقبة السرعة موجودة في جميع دول العالم المتحضر، وأضاف: ‘السعودي على رأسه ريشة، لا يريد أن تصوره كاميرات ساهر، ولا يريد أن يقال له لقد أخطأت’.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

38 Comments

  1. شعب فوضوي يرتكب المخالفات ويتشكى وفي الاخير يعطي فلوسه صالح كامل على طبق من ذهب
    مصيبه ونجهل فوق جهل الجاهلينا

  2. غير معروف

    ابو سلطان.
    دائماالغلطان والمستهتر.يفكر انه مظلوم.ولاتهمه ارواح الناس.اللي..مايبي يخسر مااحدقاله.يخالف السير..يقول المثل امشي عدل يحتار ساهر فيك..انامويدلساهر .لااني شوفت كثير مسهترنين. وياليت لويوضع.فيالشوارع الفرعيه..بعض الشباب عاملين مرثون هيها..

  3. ساهر قلل من الحوادث لا احد ينكر
    الشعب حتى الان لم يعيي الغرض من ساهريغطي اللوحة ويسرع يحسبها شطارة

  4. حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياصالح كامل

  5. حسبي الله ونعم الوكيل
    تاكل اموال الناس بالباطل
    طبق نظام ساهر زي الدول الثانيه بعدين تعال تكلم ياشايب

  6. غير معروف

    كان ممكن بطرقة تطبيق النظام صحيح وليس استغلال بدافع انقاذ الارواح
    طيب اذا افترضنا واحد مسرع وعدا من عند ساهر وصور وبعده صدم ولاشاف ساهر اجل وش تسمي لازم النظام ينبه السائق قبل وصوله لنقطه المحدد عشان لايجي على عمها مو اخبي واقول نظ
    هيا احتماليه انو المره الثانيه لم يجي يطل يسرع هذا نظام يا ……..

  7. الزهراني 07

    يا صالح كامل أول شيء أسأل الله العلي العظيم أن يمحنك ويشغلك في نفسك ثاني شيء نظامك ما شفته اثر وحد من السرعه بس تآكل في أموال الناس الضعاف بدون أي حق ؤلاكن أن شاء الله تخيب ويخيب ضنك ياعلي عوض

  8. هادي الدعجاني

    حسبي الله ونعم الوكيل عندي مخالفات ساهر بقيمة ٢٩٠٠وأنا قيادتي للسيارة شبه مثالية ولاأسرع أبدا وكيف أستطيع سدادها وأنا عاطل عن العمل ومن عائلة فقيرة

  9. ابووناصرر

    المفروض تستخدم كلمة المواطن بدلاً من كلمة السعودي -على راسه ريشة…..
    لكن هذا دليل على عدم ولاءك المطلق وضعف انتمائك لوطننا.لكن ما أقول إلا حسبي الله عليك وعلى المقبل مدير المرور-قلبوتها تجارة وضرائب من جيوبنا

  10. ابو الحوارم

    صالح كامل ناقص عليك فلوس يوم تاكل اموال الناس بالباطل ؟؟؟؟؟؟؟ لا ولك وجه تقول في ميزان حسناتي والله اني شهري اسدد قسط من قوت ابنائي لساهر وغيري كثير من امة محمد يسددون فاتق الله فينا انت ومن يقف خلفك من عبيد المال الم ؟؟. تجدوا غير هذا الاسلوب للكسب. !! ثم ما سر تدبيل المخالفات الذي اجمع الشايخ تحريمه. !!!! ??? ما اقول الا حسبنا الله وكفى

  11. غير معروف

    يكفي انها ربا واضح وصريح وأكل اموال الناس بي الباطل

  12. طالب جامعي موازي

    طيب طلع لنا كمئرات ساهر خلينا نشوفها مو تخفيها وتقول في ميزان حسناتك شفني إدور خمس مئة ريال سلف أبي أسدد مخالفة قبل يومين صورني الله لإيوفقك وجعلني اخذها منك يوم الحساب اقسم بالله صورني ساهر وانا قبلها إدور لوحة السرعة كم ماني لاقيها و

  13. لربما انه صادق
    وانت يا اخوان ماتدرون عن نيته
    والظاهر انه بيدخل الجنه من كثر غيبتكم لة

  14. العمدة متولي

    الشعب السعودي شكاي بكاي ومسوين فيها مظلومين وبعضهم يتهددك بيوم القيامة هههههههههههههههههه على باله الحين انه مظلوم!! وناسي الظلم الحقيقي الارواح القاعدة تنزف على الخطوط ولا همه خلي ساهر يربيهم وانا بعد اتمنا ساهر في كل كيلو متر، حتى يتربون بعض العينات الي ما يعرفون الا بلغة الدق ههههههههههههههههههههههه

  15. يقول السعودي ما على راسه ريشه
    هل تعلم بان ساهر تم الغاء العمل به في امريكا
    ﻻنه يتعدا على الحقوق والحريات الشخصيه
    واحنا تصوير من قدام ووراء وفوق وتحت
    ويتخبون زي الفئران وتصوير في عوائلنا

  16. والله العظيم إني ضحكت عند قوله في ميزان حسناته .. للمعلومية ترى مقولته هذه قد قالها قبل مدة عندما سئل عن قنواته الفضائحية. حيث قال انه يريد بها لوجه الله تعالى.

  17. ان شاء الله يكون في ميزان سيئاتك اسال الله العلي العظيم في هذه الليلة ان يجعل كل مخالفة من ساهر على اي مواطن ان تكون في سجلك سيئة . حسبنا الله عليك ونعم الوكيل .

  18. طلال. العتيبي

    إنشالله. أنها في ميزان حسناتك. والنضام ذا منع كثير من الحوادث المروريه. ؤالمتهورين. وجزاك الله خير أنقذت كثيير من شبابنا المتهورين

  19. هههههه ما شاء الله والله في ميزان حسابك

  20. والقنوات الفضائية في ميزان حسناتك

  21. هههههههههههههههههه .. ماعندي تعليق الا ( حسبنا الله ونعم الوكيل )

  22. بصراحه ساهر رووووووووووعه يجنن يهبل انشر يمشرف باشا

  23. اكيد والدليل قنواته الفضائيةين تذهب بيانات الشعب التي يلتقطها ساهر

  24. الحمدللة بس

  25. وعند الله تجتمع الخصوم مسوي نفسك حريص على حياة السعوديين
    لو كﻻمك صحيح تبرع بمستشفى سو شيء تحصله في ميزان حسناتك
    نصفك في القبر وش باقي من عمرك .

  26. خل ميزان حسناتك على جنب انت تأخذ اجر مقابل عمل وساهر حد من الحوادث كثيرآ .

  27. حمود البلوي

    والله ما اسامح احد عند الملك الحق ولا الدنيا فانيه
    حسناتك هاه حسيت الموت والله ما اسامحك

    1. حمود البلوي

      ٧٠٠٠ الاف ريال يومك تقول ميزان حسناتك من يسددها عني

  28. والله ما املك سيارة وعند تجديد رخصتي وجدت علي مخالفة وسددتها ووالله لن اسامحكم ابدا فأي ميزان وأي حسنات ياصالح كامل تتكلم عنها …كل ما كان بالحق والنظام فنحن جميعا معه أما أكل اموال الناس بالباطل فأنت تعرف عواقبه

  29. أحد ضحايا ساهر

    قسما بالله إن علي مخالفة 500ريال ظلماً وزورا ولكن سأقف أنا وأنت بين يدي الملك العدل يوم ﻻينفع مالا وﻻبنون…..
    وأقسم بالله إني أعرف شخص به من الفقر والحاجة مالله به عليم وتدين7200ريال وسدد ساهر في مكة وهو أيضا يحتسب أن يقف معك بين يدي العدل الجبار وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون

  30. ياايت كانت هناك حملات توعوية مجاتية قبل ما يكون هتاك حصد لاموال الناس … مع انني اؤيد نظام ساهر بكل اشكاله … ولكن طريقة التطبيق لك عليها ….

    1. ابراهيم الحارثي

      حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا صالح كامل ذبحتنا بساهر من فين اسدد ساهر ٦٥ الف والله كلها ساهر الله على الظالم بس. يمهل ولا يهمل

  31. علي ال خشيم

    والقنوات الفاسده

  32. نكبتنا يا صالح كامل انت وساهر

  33. مشاري العنزي

    ميزان حسناتك !!!؟

    شيء عجيب والله تاكلون اموال الناس بالباطل وتبون حسنات والله ليحاسبك الله عز وجل في يوم جميع البشر واقفين امام الله جل جلاله وسوف يحاسبك على بثك للفساد واخذ اموال المسلمين من غير وجه حق ، حسبي يالله عليك ونعم الوكيل ومن معك

  34. ابو عبدالله

    حسبي الله ونعم الوكيل … اكل اموال الناس بالباطل ..

  35. ابو عبدالله

    مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .. اجل ميزان حسناتك .. الله كريم ويطلع على ماتخفي النيات والصدور .. وكل شخص راح يحاسب وكلكم راعيآ وكل راعيآ مسؤول عن رعيته

  36. الفقير لله

    ههههههه حرام عليك تاكل امول الناس خل ميزان حسناتك الله واعلم بها بس ياعامل لك عملك

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان