صحة الباحة: تأخير مصاب الأنف نتيجة الأشعة والفحوصات

صحة الباحة: تأخير مصاب الأنف نتيجة الأشعة والفحوصات

الساعة 8:48 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
3615
6
طباعة
02

  ......       

عقّبت صحت الباحة -على لسان أحمد معيض الزهراني الناطق الإعلامي لصحة الباحة- بشأن الموضوع الذي نشرته “المواطن” بعنوان “مصاب كسر أنفه بحادث يشتكي إهمال طوارئ الباحة” بأن المريض خرج من الطوارئ بعد تلقيه العلاج اللازم من إصابة كسر بسيط في الأنف وأنه لم يتم تدخل أي عمل جراحي.

وأضاف أن سبب تأخر المريض في الطوارئ نتيجة عمل الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات من إشاعات وتحاليل واستدعاء لأطباء الجراحة وطبيب الأنف والأذن والحنجرة.

من جانبه قال شقيق الشاب المُصاب إنه بعد إجراء الأشعة لم يحضر له أي طبيب رغم الآلام التي يئن منها المصاب بالرقبة والأنف والصدر والفخذ، مضيفاً أن طاقم فني الأشعة بيّنوا وجود بقعة غريبة بالصدر واحتمالية أنه نزيف ورضوض بالرقبة وكسر بالأنف أظهرتها الأشعة – بحسب الطاقم -.

وأشار شقيق المصاب إلى أن كميات كبيرة من الدم نزفت من شقيقه بل إن وجه شقيقه بقي ملطخاً بالدماء لأكثر من ساعتين حتى قام هو بنفسه بتنظيف وجه أخيه من نجاسة وتلوث الدم رغم عدم خبرته في هذا المجال.

وأوضح أنه وعند قرابة الرابعة عصراً حضر طبيب الجراحة، وبعدها بقرابة نصف ساعة حضر طبيب الأنف والأذن والحنجرة.

وتابع: الطوارئ لم تكن مكتظة بالمرضى الذين ينشغل بهم الأطباء، ومع هذا قضى شقيقي قرابة 4 ساعات دون أيه فحوص سوى الأشعة وهو يرتدي ملابسه الملوثة والمتسخة بالدم.

03

01


قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة