“صحّة المدينة” تحقّق في شكوى موظّفين ضدّ مدير مستشفى!

“صحّة المدينة” تحقّق في شكوى موظّفين ضدّ مدير مستشفى!

الساعة 5:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6170
8
طباعة
المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة

  ......       

تحقّق المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة، في عدة شكاوى من موظفي أحد المستشفيات ضد مدير المستشفى.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”المواطن”، أن الشكوى التي وجه نسخة منها لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، ونسخة أخرى لرئيس هيئة مكافحة الفساد -ممثلة في رئيسها- ذيلت بتوقيع طبيبة (أ. ع.)، التي بينت في مقدمة شكواها، أنه سبق لها الحديث مع مدير صحة المدينة -الدكتور عبدالله الطائفي- إلكترونيّاً، وتحدثت له عن شكاوى الموظفين الإداريين والفنيين وعديد من الأطباء، حول ما يتعرضون له من ظلم وإجحاف وتسلط وديكتاتورية من مدير المستشفى.

وقالت الطبيبة، إن المدير طلب منها تقديم شكوى رسمية بهذا الخصوص، لخطورة ما ذكرته، مبينة أن معظم العاملين بالمستشفى يعانون من ظلم وجبروت رئيسهم، الذي لم يكتف بذلك -على حد قولها في فحوى الشكوى- بل وصل إلى كتمان الفساد الذي لا يعقل لبعض الأشخاص، مراعاة للأعمال الشخصية بينهم، فضلاً عن الوصول للاختلاس غير الواضح.

وأشارت الطبيبة إلى أن كل الشكاوى لديها لا تخلو من الدلائل الواضحة والمبهمة للشخص الذي يعرف الحق من الباطل، مدللة على ذلك بـ”الشيكات” التي تم تجييرها باسم رئيس الأمن بالمستشفى، وهو لا يحمل شهادة دراسية، بقيمة (300) ريال، تصرف لشراء بدلة لكل حارس أمن، وعددهم جميعا (40)، متسائلة عن كيفية صرف تلك المبالغ لرئيس الأمن دون العودة للشركة المسؤولة عن الحراسات الأمنية، والملزمة بصرف الزيّ الرسميّ لموظفيها.

وتضمنت الشكوى -التي احتوت (18) ملاحظة متنوعة- أسباباً أخرى دفعتهم لتقديمها للمسؤولين، لمحاسبة مدير المستشفى والتحقيق معه في كل الملاحظات التي من شأنها أن تسهم في تحسين بيئة العمل الطبية والإدارية، وبالتالي تحسين الأداء الوظيفي للعاملين، لتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية لمراجعي المستشفى.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق