صورة.. جماهير ريال مدريد تسخر من محاباة بلاتر لميسّي

صورة.. جماهير ريال مدريد تسخر من محاباة بلاتر لميسّي

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيالرياضة
3010
0
طباعة
456

  ......       

تداول المغرّدون -على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- صورة ساخرة صممها عدد من جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، لوصف كرة القدم في عهد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحالي سيب بلاتر.

الصورة التي صممتها جماهير النادي الملكي، تسخر من المعاملة التي يحظى بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي -نجم برشلونة الإسباني- من رئيس “فيفا” بلاتر, وأيضاً المحاباة والتفضيل له في كل شيء، على حساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

وتفاعل مع هذه الصورة كثير من المغردين، معبرين عن تضامنهم مع محتوى الصورة، ومنتقدين أيضاً السياسة التي ينتهجها بلاتر في إدارته للاتحاد الدولي لكرة القدم، وأيضاً لسياسة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ميشيل بلاتيني.

يذكر أن بلاتر قد أطلق مؤخراً تصريحاتٍ مثيرةً للجدل في الوسط الكروي، مُتحدثاً فيها عن تفضيله للأرجنتيني ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو، وساخراً -في الوقت ذاته- من البرتغالي, فما كان من رونالدو، إلا أن رد على بلاتر ساخراً بقوله: “الآن اتضحت كثير من الأمور المُبهمة.. أتمنى للسيد بلاتر طول العمر والصحة، لكي يستمتع بإنجازات ناديه المفضل ولاعبيه المفضلين”.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين