تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

 محمد بن نايف يؤكد لهادي : أمن المملكة وأمن اليمن كل لا يتجزأ  «»    ماذا قال #العريفي عقب الكشف عن منفذي جريمة الرياض ؟  «»   #الزعيم السابع عشر عالميًا   «»   مرعي العواجي يفجرها: نرفع تقاريرنا ويتم تجاهلها !  «»   جناح “هدية وطن” يبهر محافظ جدة ويتوقف عنده طويلاً  «»   لصقور محمد بن نايف: الشعب معكم لا ترحموا أعداء الوطن  «»   “مجاهدو جازان” توضِّح حقيقة التهديد بإطلاق النار على حافلة المعلمات  «»   في جدة.. احتجاز طفل في نشافة  «»   بعد شح المياه.. أزمة كهرباء تلوح بالأفق وتهدد عروس المصائف  «»   لا صحة لإلقاء القبض على المطلوب الأمني نواف العنزي  «»   “اليحيى” يوجّه بتكريم رجل جوازات لتعامله الإنساني مع طفل يمني  «»   لافتة توضيحية لتبرير عدم تواجد مدير ثانوية بعرعر  «»   بعد خسائرهم الفادحة.. الحوثيون يجمعون التبرعات من المساجد  «»   مغردون لـ”الدواعش”: أي عقيدة تبيح قتل رجال أمن يقومون بواجبهم؟!  «»   شاهد.. مصلون يغادرون مسجدًا في صنعاء بسبب إمام حوثي  «»   صراع القمة يشعل صدام الجولات الأخيرة بدوري جميل  «»   الآن.. ظلام دامس في الطائف والحوية  «»   العنزي عمل بالقطاع العسكري ومطلوب لعدة جهات وسبق ان سافر لسوريا  «»   قصف مدفعي على الحوثيين في صعدة  «»   بعد غياب ثلاثة أشهر “نور” يعود إلى تمارين العميد غدًا  «»   وفاة فتاتين غرقًا داخل مجمع مائي جنوب شرق رنية  «»   مفتى المملكة: خيانة الوطن والحاكم من أعظم أسباب إضعاف الأمة  «»   “العداوي” ردًّا على “السديس”: حيَّتْكَ جازانٌ وحياكَ الهوَى  «»   بالصور.. والي أريانة والقنصل التونسي يقفان على سجادة الورد الطائفي  «»   حفرة عميقة تتوسط شارعًا في رماح وتهدد المارة  «»   السنة المقبلة.. مؤتمر دولي يُعنى بذوي الاحتياجات الخاصة  «»   “عبدالرحمن” يصل مدينة الحرس الوطني بجدة مع الفريق الطبي  «»   غبار العاصمة يستنفر طوارئ “الملك سعود الطبية”  «»   وفاة 3 عمال بسبب أدخنة حريق اندلع بمستودع في تبوك  «»   طوابير من سكان الطائف بالأشياب للحصول على المياه  «»   مطلق النار على الدورية سبق إيقافه في أمريكا بسبب التفحيط  «»   شاهد.. المنشد “أبو علي” يتغنى بـ”جنود الوطن الحر”  «»   مقطع فيديو لتوثيق جريمة إطلاق الإرهابيين النار على الدورية  «»   شاهد بالفيديو.. القبض على الإرهابي #يزيد_البنيان وضبط أسلحة  «»   خطيب الحرم: السعودية قادت تحالف #عاصفة_الحزم لحراسة المقدسات  «»   السعودية أثبتت أنها قادرة على وقف التمدد الإيراني بالمنطقة  «»   موجة غبار ترفع استعداد طوارئ مستشفيات الرياض  «»   مجلس الأمن يختار مبعوثاً جديداً لليمن الاثنين القادم  «»   خطة لـ”الغذاء العالمي” لتوزيع مساعدات على مليوني يمني  «»   “الداخلية” تعلن القبض على أحد المشتبه بتورطهم في جريمة شرق الرياض  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
10528 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة