موجز

ولي العهد يأمر بإحالة أجانب اعتدوا على سعودي واخوته في الدمام للشرع فوراً  «»   بالصور .. جموع غفيرة تشيع الشهيد القرني بالرياض  «»   جريمة جديدة​ في جدة .. شاب يقتل عشيقته خنقاً  «»   مطلقا النار على وافد عربي في قبضة شرطة وادي الدواسر  «»   فايز المالكي وسامي الجابر والنويصر يدعمون ابن الحسين  «»   بتوجيه الملك .. مساعدات إغاثية تصل لجزر القمر  «»   شرطة الشرقية تضبط المتورطين في شجار مزايا سنتر الدمام  «»   تخريج دورة الفرد الأساسي في لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني  «»   روسيا غاضبة على أمريكا : تطبق قانونها خارج حدودها دون وجه حق  «»   متاجر الشاي المتنقلة .. عمل حر أرباحه مضمونه تنتظر الشباب  «»   #طيران_ناس يخرج الدفعة الثانية من برنامج “طياري المستقبل”  «»   الشؤون الإجتماعية تتفق مع الخدمة لتحسين وضع موظفيها  «»   عشريني يطلق النار على شخصين في الخرمة  «»   التعليم تطرح 1500 وظيفة للصحة المدرسية .. قريباً  «»   الرئيس اليمني يترأس اجتماع مجلس الدفاع الوطني  «»   التجارة تغلق “اوتو ستار” تبوك  «»   أمانة الرياض تضبط 3 منازل لتخزين الدواجن المريضة  «»   سكان القلت بالطائف : متى توفر الخدمات بالحي ؟  «»   الاجتماعية تعتمد نقل 105 موظف وموظفة بوكالة الرعاية  «»   وزير الشؤون الاجتماعية يزور مشروع القرية النموذجية للأيتام بجدة  «»   الجوازات تصدر 10 قرارات إدارية في مواطنين ومقيمين مخالفين  «»   ثلاث إصابات في حادث إنقلاب على طريق الجوف – حائل  «»   مصانع محلية توهم المستهلك باستخدام إعلام الدول لمنتجات محلية  «»   المتر المربع بـ”مركزية مكة” يصل لـ2 مليون ريال  «»   شاهد بالصور .. تشكيلات وعروض عسكرية في تخريج طلبة كلية الملك خالد العسكرية  «»   قريباً .. جمع المطورين العقاريين تحت مظلة واحدة  «»   القصبي يطلب تحويل مسميات وظائف إلى لائحة الوظائف الصحية  «»   الدخيل يكلف وكلائه لتعليم البنين والبنات بمهام نائبي الوزير  «»   طقس اليوم .. أمطار رعدية على أربع مدن  «»   ضبط 40 شخص بحوزتهم 29 ألف شريحة اتصال بالطائف  «»   العرفج”: يجب أن نلتف حول الوطنية ولنحترم كل المذاهب  «»   بالفيديو .. ماذا قال منصور البلوي بعد دخوله موسوعة غينيس ؟  «»   الدكتور العوفي يودع الإعلام التربوي لوزارة التعليم عائدا لجامعة الملك سعود  «»   المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : استشهاد جنديين وإصابة 5 من رجال حرس الحدود  «»   بالفيديو والصور..الملكي عزف الألحان ونسف نفط طهران ولم يتأهل !  «»   الأهلي السعودي يخرج من دوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم فوزه على نفط طهران الإيراني بهدفين مقابل هدف .  «»   مداهمة مقر الـ”فيفا” ومصادرة ملفات وفتح تحقيق بشأن استضافة مونديالي 2018 و2022  «»   الاتحاد الآسيوي يعرب عن خيبة أمله ويرفض تأجيل انتخابات الفيفا  «»   جامعة حائل تفتح باب التقديم على برنامج التجسير  «»   الاتحاد الأوروبي يطالب بتأجيل انتخابات رئاسة ’’الفيفا‘‘  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
10576 مشاهدة
21 تعليق

على خلفية القبض على أقاربهما في سهرة ماجنة.. وسلّما للشرطة

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

03
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أنّ ضابطاً برتبة نقيب بأحد القطاعات العسكرية حاول اقتحام مركز هيئة الصحافة بمدينة الرياض مساء أمس السبت، فيما فشلت محاوﻻت مواطن آخر أيضاً من الدخول انتقاماً من أعضاء الهيئة بعد القبض على بعض المتورطين بقضية دعارة وإحيائهم لحفلات ماجنة ضبط فيها 8 رجال و3 فتيات وشاب شاذ.

وأضافت المصادر أنه -بعد صلاة العشاء- تهجّم أحد المواطنين على الأعضاء داخل المركز، وتطاول عليهم بالتهديد ورماهم بالظلم والكذب؛ فتم القبض على الشاب وإحالته للشرطة، إذ تبين أنه أخ لأحد المقبوض عليهم في القضية.

وأوضحت المصادر أنه بعد الحادثة خرج الأعضاءُ في جولات، فقام شخص آخر بمحاولة دخول المركز وحاول الحارس منعه من دخول المركز لعدم وجود أحد؛ فقام بدفعه بالقوة ودخل، فطلب الحارس النجدة من الأعضاء.

وأشارت المصادرُ أنّ الفرقة القريبة من المركز قامت بالحضور فإذا بشاب يرتدي الزي الرسمي لأحد القطاعات العسكرية برتبة نقيب يقف بجوار المركز.

وقالت المصادر إنه في نفس الوقت حضرت فرقٌ من الدوريات الأمنية تم تبليغها في حينه، وتبين أن حضوره كان بسبب قرابته بالمقبوض عليهم، إضافة إلى أنه قد تم رصد دخوله للمركز عن طريق الكاميرات؛ فتم إعداد محضر بذلك وتسليمه للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
يُذكر أن “المواطن” كانت قد انفردت بنشر حادثة القبض يوم أمس.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

ضابط بالزي الرسمي ومواطن يقتحمان مركز هيئة بالرياض للانتقام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة