طلاب “سعد عبد الواحد المتوسطة” يحصدون كأس “سباق الأوائل”

طلاب “سعد عبد الواحد المتوسطة” يحصدون كأس “سباق الأوائل”

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4610
3
طباعة
IMG_8375

  ......       

فازت مدرسة سعد عبد الواحد المتوسطة بـ”سباق أوائل المرحلة المتوسطة” في المسابقة العلمية الثانية بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف، وذلك بعد تغلب طلابها- اليوم الثلاثاء- على طلاب مدرسة الأندلس الأهلية في السؤال الترجيحي العاشر بمادة لغتي.

وشهدت المسابقة تنافساً قوياً بين طلاب المدرستين، واضطرت لجنة تحكيم المسابقة التي نظمتها مدرسة حطين المتوسطة إلى وضع أسئلة جديدة بعد تعادل المدرستين في جميع أسئلة المسابقة بما فيها الأسئلة الترجيحية المعدة من المكتب.

وتسلم الطلاب الفائزون كأس المسابقة وشهادات تكريم وجهاز (آيباد) لكل طالب. وحصل طلاب “الأندلس الأهلية” على كأس المركز الثاني, وشهادات تكريم, وأجهزة جوالات جالكسي.

وكرم مدير مكتب تعليم الشرق فهاد الذويبي- على هامش المسابقة- جميع المشرفين والمدارس المستضيفة والمشاركة.

وأكد الذويبي أن الجميع رابح في هذه المسابقة؛ لأن الهدف هو تحريك الميدان التربوي, وتهيئة الطلاب لاختبارات الفصل الدراسي الأول.

وشهدت المسابقة حضور فهاد الذويبي، ومساعده محمد الحارثي، ومشرف شؤون المعلمين شاكر الغامدي, وعدد من مشرفي المكتب, ومديري المدارس.

وكانت فعاليات سباق الأوائل الثاني للمرحلة المتوسطة قد انطلقت الشهر الماضي بمشاركة (34) مدرسة من المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف.

IMG_8364

IMG_8365

IMG_8368


قد يعجبك ايضاً

الإماراتيّ عمر عبد الرحمن أفضل لاعب في آسيا رسميًّا

المواطن – الرياض توج الدوليّ الإماراتي عمر عبد