مخترع سعوديّ يفوز بجائزة مجلس الشّباب العربيّ للتّنميّة المتكاملة

مخترع سعوديّ يفوز بجائزة مجلس الشّباب العربيّ للتّنميّة المتكاملة

الساعة 4:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
noname

  ......       

فاز المهندس مهند أبودية -رئيس مركز إسطرلاب للتدريب المحتضن ببرنامج “بادر” لحاضنات التقنية بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية- بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز، للعام السابع على التوالي، في مجال الاختراع والابتكار، وذلك من بين (200) مرشح من العالم العربي، تقدموا للفوز بهذه الجائزة المرموقة.
وتسلم أبودية الجائزة -في حفل كبير أقيم –أخيراً- بمدينة شرم الشيخ المصرية. وقالت الدكتورة مشيرة أبوغالي -رئيسة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة-: “إن فوز المخترع السعودي -مهند أبودية- بالجائزة، جاء تقديراً لإنجازاته الرائعة في مجال الاختراع والابتكار، والتي تمثل نموذجاً مشرفاً لشباب الأمة العربية ليحذو حذوه.
وأعربت أبوغالي عن أملها أن تكون هذه الجائزة دافعاً للمخترع أبودية، للاستمرار على نفس النهج لخدمة البلدان العربية، ودعماً لمسيرة العمل العربي الشبابي المشترك”.
من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لبرنامج “بادر” لحاضنات التقنية بمدينة الملك عبدالعزيز -نواف بن عطاف الصحاف- عن تهنئته الخالصة للمهندس مهند أبودية، لفوزه بهذه الجائزة العربية الكبرى للشباب العربي المتميز في مجال الاختراع والابتكار، معتبراً هذا الفوز إنجازاً جديداً لبرنامج “بادر” وجهوده في دعم الشباب السعودي المهتمين بالاختراع والابتكار وريادة الأعمال، ومساعدتهم في تحويل أفكارهم إلى مشاريع تقنية ناجحة تعود عليهم بالنفع والفائدة، وتسهم في تطوير وتوطين التقنية في المملكة.
كما عبر المهندس مهند أبودية عن سعادته بهذا الفوز، الذي يعتبر دافعاً له لتقديم مزيد من الإنجازات في خدمة الابتكار والاختراع في العالم العربي، واستمراراً لجهوده المبذولة في تحفيز روح الإبداع والاختراع لدى الشباب.


قد يعجبك ايضاً

تشيلسي يفوز على مانشستر بثلاثية مؤلمة مقابل هدف

المواطن –  نت فاز فريق تشيلسي على مضيفه