العثور على مفقود قلوة الثلاثيني بصحة جيدة

العثور على مفقود قلوة الثلاثيني بصحة جيدة

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
700
0
طباعة
image

  ......       

نجح أكثر من 50 فرداً وضابطاً بمدني الباحة في العثور على ثلاثيني قلوة المفقود، والذي يعاني اعتلالات نفسية بعد ليلةٍ كاملة من البحث الدقيق.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم  جمعان بن دايس الغامدي: “تلقى مركز القيادة والسيطرة بالباحة عند الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة بلاغاً عن فقدان شاب في العقد الثالث من عمره يعاني اضطراباً نفسياً بوادي سبة بمحافظة قلوة، مبيناً أنه تم تشكيل فريق بحث مكون من أكثر من 25 ضابطاً وفرداً، وبمشاركة 5 آليات دفع رباعي، ومقطورات ومعدات الإنارة بمتابعة مباشرة من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط الذي وجه ببدء عمليات البحث بمنطقة تقدر مساحتها بنحو 15كم2”.

وأضاف الغامدي: “مع اقتراب الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل تم إعلان كف البحث لتنطلق أعمال البحث مرة أخرى عند الساعة الخامسة فجراً بقوة دعم من إدارات المنطقة تقدر بـ 20 عنصر إنقاذ لتكون قوة الدعم الكاملة نحو 50 ضابطاً وفرداً، مشيراً إلى أن جهود رجال الدفاع المدني  أثمرت بالعثور على المفقود في وقت مبكر وقياسي، ما أدى إلى سلامته من الإصابة بأعراض البرد التي أعقبت أمطار هطلت على المحافظة أمس، وقبل إلحاق الأذى بنفسه وذلك عند الساعة السابعة والنصف صباحاً.

وأكد الغامدي أن المفقود بصحة جيدة، وتم نقله إلى مستشفى قلوة العام للتأكد من سلامته وعدم تعرضه لأية إصابة، وتم تسليمه لوالده بعد التأكد من صحته.

من جانبه قدم العميد السواط شكره وتقديره لجميع رجال الدفاع المدني المشاركين في عملية البحث على جميع جهودهم المبذولة ومواصلتهم لعمليات البحث في المواقع الجبلية ذات التضاريس الصعبة، التي أثمرت عن العثور على المفقود في وقت مبكر.

كما أهاب مدني الباحة بجميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الانتباه ومتابعة سلوكيات أبنائهم خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين باضطرابات نفسية، متمنين للجميع السلامة الدائمة.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا