مرسي يتوعد سجانيه لمنعه عن قضية “النصب الكبرى”

مرسي يتوعد سجانيه لمنعه عن قضية “النصب الكبرى”

الساعة 3:09 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
550
0
طباعة
gal.morsi.tahrir.jpg_-1_-1

  ......       

توعد الرئيس المصري المعزول” محمد مرسي، بـ”محاسبة” المسؤولين في وزارة الداخلية، بعد منعه من حضور الجلسة التي عقدتها إحدى المحاكم الاثنين، لمحاكمته على اتهامات بـ”النصب”، من خلال مشروع “النهضة”، الذي طرحه ضمن برنامجه للانتخابات الرئاسية.

وأبدى الرئيس السابق اعتراضه على عقد محكمة “جنح برج العرب” بمحافظة الإسكندرية، جلسة لمحاكمته في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية “النصب الكبرى”، دون حضوره، وهي القضية التي أعادتها المحكمة إلى النيابة العامة، لعدم اختصاصها بالنظر في تلك الاتهامات.

وذكرت فضائية “النيل” الإخبارية، على موقعها الرسمي، أن مرسي اعترض على منعه من حضور الجلسة بقوله: “أومال خلتوني أوقع ليه على إعلان المحاكمة”، وتابع: “اللي بيحصل ده مش قانوني، وحتتحاسبوا عليه”، فيما قام الضباط المعينين لتأمينه بمحاولة تهدئته، وإبلاغه بما حدث في الجلسة.

وأشارت الفضائية الرسمية إلى أن غياب مرسي عن حضور جلسة الاثنين، جاء بسبب “دواعي أمنية”، تقدمت بها مديرية أمن الإسكندرية، ووافق عليها رئيس المحكمة، المستشار أحمد ياسر، الذي أمر ببدء الجلسة بدون حضور الرئيس السابق، على أن يتم إعلامه بكل تفاصيلها في وقت لاحق.


قد يعجبك ايضاً

قلق وتساؤلات بعد خصم بدل العلاج من مبتعثي ألمانيا!

المواطن – سعيد آل هطلاء حالة من القلق