مستشفى الفرشة بتهامة قحطان ينهي مشاركته بحملة التّنمية الشّاملة

مستشفى الفرشة بتهامة قحطان ينهي مشاركته بحملة التّنمية الشّاملة

الساعة 2:26 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1300
0
طباعة
DSC00073-2

  ......       

اختتمت -مساء أول أمس الأحد- فعاليات حملة التنمية الشاملة، التي أقامتها وزارة الشؤون الاجتماعية بمركز الفرشة، والتي استمرت لأسبوعين، شهدت إقامة مخيم ونشاطات توعوية في مجالات عديدة.

وشاركت صحة عسير في هذا الحدث الكبير، متمثلة في مستشفى الفرشة العام.

وأوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير -سعيد بن عبدالله النقير- أن مستشفى الفرشة شارك بعدد من الفعاليات، تمثلت في المسيرة التي انطلقت من مركز الفرشة وحتى مقر (المخيم)، وذلك بسيارات الإسعاف وسيارة الطب المنزلي، إلى جانب عيادة طبية مفتوحة بالمخيم المقام بساحة مركز الفرشة، كل أيام الحملة، وأدارها مجموعة من الأطباء بالمستشفى، كطبيب الأسرة ومقيمي الطوارئ، والطب العام، وبحضور ممرض مسعف.

وأضاف أنه تم -من خلال العيادة- قياس ضغط الدم والسكري، والإجابة عن الاستشارات الطبية لأغلب الزائرين للعيادة، كما تم تحويل أكثر من مئتي زائر مريض للمراكز الصحية والمستشفى لإكمال  الفحوصات والتحاليل اللازمة.

وأشار النقير إلى أنه تمت المشاركة بمعرض مصاحب للعيادة، تم فيه عرض الكتيبات والمنشورات والمطويات التوعية، مع إحضار حقيبة توعية متكاملة، وزعت على الزائرين، وكانت تحمل شعار اليوم العالمي للسكري، واليوم العالمي للإيدز، الذي زامن الفترة نفسها التي أقيم فيها المعرض.

DSC00064-2 DSC00058-2 IMG-20131202-WA0011-2


قد يعجبك ايضاً

التنمية الاجتماعية تحتفي باليوم العالمي لذوي الإعاقة بتعريف عن الإعاقة والعمل

المواطن – الرياض تشارك وزارة العمل والتنمية الاجتماعية