مشعل بن عبدالله : خدمة الوطن وضيوف الرحمن شرف عظيم

مشعل بن عبدالله : خدمة الوطن وضيوف الرحمن شرف عظيم

الساعة 12:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
460
0
طباعة
لأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران

  ......       

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة صدور أمره الكريم بتعيينه أميرًا لمنطقة مكة المكرمة .
وأعرب سموه في تصريح صحفي له اليوم عن اعتزازه بثقة الملك المفدى وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وقال “أعتز بخدمة هذا الوطن الغالي في كل موضع وهذه المسؤولية لخدمة بيت الله الحرام والحجاج والمعتمرين، وخدمة بلادي شرف عظيم، سائلا الله العلي القدير أن يعينني لخدمة هذه المنطقة العزيزة من وطننا الحبيب، الغالية على كل مسلم “.
وعبر الأمير مشعل بن عبدالله عن شكره لأهالي منطقة نجران على ودهم ووفائهم، مثمناً لموظفي الإمارة والإدارات الحكومية الأخرى تعاونهم وإخلاصهم في العمل.
ووصف سموه الأيام التي قضاها متوليا مسؤوليات إمارة نجران بأنها أيام جميلة لا تمحى من الذاكرة وستظل هذه المنطقة إنسانا ومكانا وأرضا جزءً من حياتي.
وقال الأمير مشعل منوها بخصال أهالي نجران “لقد سعدت بالتعامل مع أبناء هذه المنطقة الذين عرفت عنهم الإخلاص والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة، وأسال الله لهم كل خير ولمنطقة نجران استمرار البناء والنماء في ظل توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
وأكد سموه تطلعه لخدمة أهالي منطقة مكة المكرمة والتفاني والإخلاص في تنفيذ سياسات وخطط حكومة خادم الحرمين الشريفين تجاه المدينة المقدسة وتطويرها والتيسير على الحجاج والمعتمرين, منوهًا إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل للمنطقة وأهلها ومشروعات التنمية فيها.
وأضاف سموه “لقد كان لجهود الأمير خالد الفيصل دور كبير في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لرفع مستوى التنمية الشاملة”.
وختم سموه تصريحه بالقول “سنعمل على خدمة هذا الوطن في ظل السياسات الحكيمة التي يقودها سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، سائلا الله العلي القدير أن يديم على هذا الوطن وقيادته الرشيدة نعمة الأمن والأمان والتطور”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يستدعي الشاعر الحارثي بعد قصيدته الحماسية بقصر الصخير

المواطن – الرياض بعد أن ألقى قصيدته الحماسية..