مصور فيديو تلوث مياه مركزي عرعر: صحة الشمالية تكذب

مصور فيديو تلوث مياه مركزي عرعر: صحة الشمالية تكذب

الساعة 3:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
بدون-عنوان72

  ......       

قال صاحب مقطع الفيديو الذي وضح تلوث المياه في مستشفى عرعر المركزي إن صحة الحدود الشمالية تجنت عليّ في بيانها الصادر أمس والذي قالوا فيه أنني أنا من ذهبت بوالدتي للغرفة الخاصة.

وذكر لـ”المواطن”قائلاً بعد أن تم إدخال والدتي المريضة إلى الغرفة الخاصة في مستشفى عرعر المركزي وعند ذهابي إلى الإغتسال لم أجد الماء فأبلغتهم بذلك وبعد بوقت قصير أتى الماء ولكن أتى ملوثاً.

وأضاف: انتظرت وقت حتى يتغير لون الماء إلا أنه استمر بذاك اللون،حينها ملأت كاسة صغيرة بالماء الملوث وذهبت لإبلاغهم عن لون الماء فلم أجد المدير المناوب فبحثت عنه فوجدته في قسم الحالات الحرجة لمباشرة حالة فانتظرته وفي أثناء الانتظار لفت حملي للكاسة منظر أحد الممرضين وعند سؤاله لي أجبته بما حصل فقام بفتح الماء في أحد صنايير المياه وخرج أيضاً الماء بذات اللون وقال “عادي كل الماء كذا”.

وأردف قائلاً: قابلت المدير المناوب وأبلغته فقال لي إن الصيانة تعمل وستنتهي المشكلة، وعدت لغرفة والدتي والماء لازال بذلك اللون واستمر أكثر من ثلاث ساعات وهو بذات اللون.

وتابع : في صباح الأحد وبعد انتشار الفيديو ذهبت لمدير المستشفى لأسأل عن الدكتور لمتابعة حالة والدتي , إلا أنه قابلني بأسلوب سيء حيث قال-هل جزاء المعروف أن تنشر الفيديو- فقاموا بتأخير متابعة والدتي وتشخيص حالتها حيث قالوا إنها لا تعاني من شيء إلا أن أعراض المرض ظاهرة عليها فعرفت حينها أنه بعد نشر الفيديو أصبحت القضية شخصية.

وأردف قائلاً: صباح الاثنين اخرجت والدتي من المستشفى وذهبت بها إلى مستوصف خاص في العاصمة الرياض خوفاً على حالة والدتي.

وختم قائلاً: الصحة كذبت عندما قالت إن الغرفة مغلقة ولم ينقل لها مريض واشتشهدت بعدم ظهور والدتي على السرير، فهل من المعقول أن أصور والدتي حتى أثبت وجودها على السرير!.

وكانت “المواطن” قد نشرت فيديو لماء ملوث في مستشفى عرعر المركزي بعد توثيقه من قبل إبن المريضة داخل الغرفة المنومة فيها.

رابط الخبر السابق :

بالفيديو.. تلوّث المياه في مستشفى عرعر المركزيّ


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة