مقتل مجهول وإصابة آخر لرفضهما التوقّف لرجال الأمن بالمدينة

مقتل مجهول وإصابة آخر لرفضهما التوقّف لرجال الأمن بالمدينة

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
470
2
طباعة
بدون-عنوان78

  ......       

علمت “المواطن” -من مصادرها- بضبط رجال أمن الطرق في المدينة المنورة مجهولاً، بعد رفضه التوقف ومقاومته رجال الأمن، ومحاولة الاعتداء عليهم والفرار، بعد تبادل إطلاق النار، أسفرت عن إصابته ومقتل آخر برفقته.
وبين مصدر لـ”المواطن” أنه تم مساء اليوم الجمعة، ملاحظة سيارة قادمة من ينبع باتجاه المدينة المنورة، حيث قام سائقها -قبل نقطة التفتيش- بالرجوع ومن ثم الالتفاف والهرب وسلوك طريق آخر.
وقامت إحدى الدوريات بملاحقته، والطلب منه التوقف، إلا أنه قام برمي قارورة بها مادة سائلة على الزجاج الأمامي لسيارة الدورية، وذلك لمنعهم من الرؤيا، وشددت الدوريات بطلب الوقوف أكثر من مرة، ما اضطر رجال الأمن لإطلاق عدة طلقات “لتحذيره” إلا أنه لم يستجب، ما جعل أفراد الأمن يقومون بإطلاق النار تجاه العجلات، ونظراً لصعوبة المنطقة ووعورة الخط، استقرت إحدى الطلقات في المقعد الخلفي والأخرى فوق سقف السيارة، بعدها توقف قائد السيارة.
وبين المصدر أن السيارة مستأجرة وصاحبها برماوي، أصيب إصابة بسيطة، نقل على إثرها المستشفى، وما زال يتلقى العلاج، كما تبين أن هناك شخصاً إفريقياً في المقعد الخلفي للسيارة -مجهول الهوية- تعرض لإصابة فارق على إثرها الحياة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. مصرع 47 في تحطم طائرة باكستانية

المواطن – وكالات لقي ما لا يقل عن