منسوبو جامعة الملك سعود يتعرّفون مشروع “القطار”

منسوبو جامعة الملك سعود يتعرّفون مشروع “القطار”

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
1355
0
طباعة
DSC_6931

  ......       

احتضنت جامعة الملك سعود -صباح اليوم- المحطة السّابعة للمعرض المتنقل لـ”مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض- القطار، والحافلات”، الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة “الرياض”، في عدد من المنشآت التعليمية والتجارية الكبرى في المدينة، بهدف تعريف السكان بأهمية المشروع والعوائد التي يقدمها لهم ولمدينتهم.
وشهد المعرض -في يومه الأول- إقبالاً واسعاً من هيئة التدريس وموظفي وطلاب الجامعة، حيث تدفق عشرات الزوار لبهو إدارة الجامعة الرئيس؛ حيث تم تجهيز المعرض، بهدف التعرف على عناصر المشروع ومكوناته، والخدمات التي يقدمها للمدينة وسكانها بشكل عام، وللمدينة الجامعية لجامعة الملك سعود، التي ستحتضن المحطة الطرفية لمسار طريق الملك عبدالله، وذلك على اعتبار المنشآت التعليمية أحد الأهداف الرئيسية لمسارات الشبكة في المشروع بعنصريه “القطار والحافلات”.
كما شهد المعرض زيارة وفود طلابية أجنبية، حيث زار المعرض وفد من جامعة هارفارد الأمريكية، ضمّ مجموعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، وقد وجهت كل من الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض -وجامعة الملك سعود- الدعوة لكل منسوبي وطلاب الجامعة لزيارة المعرض، واستكشاف عناصر المشروع الأكبر من نوعه والأحدث في مواصفاته بالمنطقة.
وتضمن المعرض -الذي يستقبل زواره حتى الخميس المقبل- توزيع عدد من الهدايا التذكارية، التي تحمل شعار المشروع، إضافة إلى توزيع كتاب “مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض”، الذي يتضمن كل المعلومات حول المشروع، منذ انطلاقه كفكرة، وحتى ترسية عقود تنفيذه. وسيكون الكتاب متاحاً أيضاً عبر موقع الهيئة العليا لتطوير مدينة “الرياض” على الإنترنت، على الرابط التالي:
www.ada.gov.sa.

 

DSC_6602

DSC_6894

DSC_6927


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت