“مهرجان الزيتون” بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

“مهرجان الزيتون” بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1275
0
طباعة
01

  ......       

أعلن مهرجان الزيتون بالجوف للاستثمار والتسوق, إطلاق مسابقة في الأفلام القصيرة وفق شروط معينة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمهرجان في دورته السابعة -المهندس محمد بن أحمد البراهيم- عن فتح باب المشاركة لكل محترفٍ وهاوٍ للاشتراك بالمسابقة، مؤكداً على اشتراطات اللجنة المنظمة للمسابقة والتي من ضمنها أن لا تقل جودة العمل عن 720pt وأن يكون الفيلم بمجال الإعلان أو القصة أو فيلماً تسجيلياً ضمن موضوع المسابقة، وأن لا تقل مدة العمل عن دقيقة واحدة ولا تزيد على عشرة دقائق.

واشترطت اللجنة أن يتماشى الفيلم مع العادات والتقاليد المتعارف عليها وأن لا يعبر عن أي فكر معين ولا يسيء لديننا الحنيف وأن يحمل في موضوعه الرئيس الزيتون.

وأضاف البراهيم, ضرورة أن العمل ملك للمشترك وفي حال ثبوت غير ذلك يحرم من الجائزة وتُعاد للجنة المنظمة, مع امتلاك المهرجان كافة المشاركات المتقدمة للمسابقة ويحق له التصرف بها كيفما يشاء وعدم مطالبة المتقدم لحقوق الملكية الفكرية.

وتضمنت الشروط أيضاً, أن لا يكون الفيلم مدعماً بمشاهد ومقاطع من أفلام أخرى مع عدم أحقية أعضاء لجنة التحكيم أو اللجنة المنظمة أو لجنة الفرز الاشتراك في المسابقة, وعدم قبول المشاركات التي تصل بعد آخر موعد محدد لاستقبال المشاركات.

كما لا يسمح بالتوقيع على الفيديو أو كتابة اسم صاحب العمل, وألا تزيد فترة تصوير وإنتاج‏ العمل عن سنة من تاريخ هذا الإعلان, وأن يعتبر فرز اللجنة نهائياً ولا يحق لأي مشترك الطعن فيه.

واشترطت اللجنة المنظمة كتابة السيرة الذاتية المختصرة واسم صاحب العمل وأرقام الاتصال, وتسليم المادة على “DVD” لمقر اللجنة المنظمة للمهرجان بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا.

وتبلغ قيمة الجائزة الأولى 8 آلاف ريال تسلم لصاحب المركز الأول, فيما يكون آخر موعد لاستلام المشاركات الأحد 11 / 3 / 1435هـ الموافق 12 / 1 / 2014م.


قد يعجبك ايضاً

بالصور..خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة

المواطن- تصوير : بندر الجلعود – أبوظبي