نائب أمير القصيم: عمل المسؤول ميداني والمكتبي مفيد للمعاملات الإدارية

نائب أمير القصيم: عمل المسؤول ميداني والمكتبي مفيد للمعاملات الإدارية

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1510
0
طباعة
الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصي

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم أن أغلبية عمل المسؤول ميداني قبل أن يكون مكتبياً، والنزول للميدان فائدته أكثر من البقاء في المكتب، ليطلع المسؤول على طبيعة العمل ويرى ما جرى إنجازه بعينه.

وأشار سموه إلى أن الجولات الميدانية تشجيع لمن يقوم بتنفيذ الأعمال، ونحن ننفذ توجيهات القيادة وإبراءً للذمة أمام الله سبحانه وتعالى, لافتاً إلى أن الجولات الميدانية هي جزء من عملنا كمسؤولين، وهذه دائماً هي توجيهات ولاة الأمر- حفظهم الله- بأن يتابع المسؤول جميع الأعمال ميدانياً، والبقاء في المكتب مفيد للمعاملات الإدارية، والنزول للميدان أنفع وأثمر.

جاء ذلك لدى تفقده طريق مكة المكرمة- القصيم المباشر، للاطلاع على سير العمل في المشروع.

وقال سموه: رغم أن المرحلة الأولى لم تسر بالشكل المطلوب من قبل المقاول المنفذ، وربما لهم عذر في إنشاء عبارات السيول وطبيعة الأرض، إلا أن المرحلة الثانية وما بعدها يقوم المقاول بجهد موفق، حيث سرنا مع طريق متميز ذي مواصفات عالية ودقيقة.

وأضاف سموه: بدأت المرحلة الثالثة والمقاول تأخر فيها معتذراً بأنه استلم المشروع متأخراً، مبيناً سموه أن هذا العذر غير وجيه لأن وزارة النقل قامت بتسليمه المشروع مبكراً، مؤملاً بأن يكون المشروع مستقبلاً أفضل من ناحية سرعة سير العمل، مبدياً تفاؤله في ذلك.

ودعا سمو نائب أمير القصيم وزارتي المالية والنقل إلى أهمية الإسراع في تنفيذ المشروع من خلال زيادة الاعتمادات المالية لكون هذا المشروع من الطرق الإستراتيجية للمملكة، حيث إنه يوصل إلى بيت الله الحرام، ويخدم شمال المملكة وشرقها وأواسطها، وله إسهامات في تخفيف الضغط الكبير على الطرق الأخرى المؤدية إلى مكة المكرمة، مبدياً أمله الكبير في مضاعفة الميزانية لذلك الطريق الحيوي.


قد يعجبك ايضاً

12 توصية لورشة عمل جمعيات النحالين بالمملكة في رجال ألمع

المواطن – حسن عسيري رعى محافظ رجال ألمع،