نصائح بمضامين إسلامية في مذكرات “الأرملة البيضاء”

نصائح بمضامين إسلامية في مذكرات “الأرملة البيضاء”

الساعة 1:43 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
2235
0
طباعة
whitewidowbd4397689

  ......       

كشفت صحيفة الصنداي تايمز في مقال لميليز آمور نصائح الأرملة البيضاء للحياة العائلية السعيدة. وقال آمور إن “مذكرات البريطانية سامانثا لوثويت الملقبة بـ ” الأرملة البيضاء” كشفت عن محاولتها الجمع بين الحياة الأسرية والرغبة في الجهاد”.

وأضاف آمور أن مذكرات لوثويث تضمنت نصائح منها أن “على الزوجة أن تستقبل زوجها بأبهى حلة وأن تكون بكامل أناقتها حال عودة زوجها إلى المنزل من عمله، والحفاظ على أمواله، إضافة إلى تجنب الدخول في شجار معه”.

و”الأرملة البيضاء” هي بريطانية، وأرملة أحد منفذي تفجيرات لندن في 7 يوليو عام 2005. وتتهم لوثويت بصلتها بتنفيذ هجوم على مركز للتسوق في كينيا، وهي مختفية عن الأنظار وفي حالة هروب منذ عامين رغم أنها أم لأربعة أطفال.

وأوضح كاتب المقال أن “الأرملة البيضاء” كتبت في مذكراتها التي وجدتها الشرطة الكينية في الفيلا التي كانت تقطنها في مومباسا قبل أن تفر منها في ديسمبر الماضي أنها “كتبت قصصاً ذات مضمون اسلامي لإبنها آدم البالغ من العمر 7 سنوات وقتها ولابنتها سارة (6 سنوات) ولطفلها الثالث الذي يدعي آرون”.

وكتبت لوثويت في مذكراتها ايضاً أنه “الزوج عندما يصل إلى منزله بعد يوم عمل طويل، ويرى زوجته بأبهى حلتها والطعام جاهز، فإنه سينسى فوراً عناء العمل وسيواظب على المجيء إلى المنزل دوماً”.

ويعتقد أن “الأرملة البيضاء” مختبئة حالياً في الصومال، وهي مطاردة من قبل الانتربول وسكوتلاند يارد و الاجهزة الاستخبارية الامريكية.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان