3 موظفين بجامعة حائل وراء الخطاب المزور

3 موظفين بجامعة حائل وراء الخطاب المزور

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
525
0
طباعة
جامعة حائل

  ......       

حققت جامعة حائل مع عدد من الموظفين حول الخطاب الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الإلكترونية، والذي كان يحوي ألفاظاً غير مقبولة، حتى توصلت لـ3 من الموظفين أدينوا بالواقعة، مؤكدة أنها بصدد إصدار العقوبة النظامية التي يخوِّل لها النظام.

وبيّنت الجامعة أنها تسعى للتوضيح للجميع أن الصورة المتداولة ليست لخطاب رسمي موثوق من الجامعة، ولم يدخل ضمن نظام مراسلاتها الإدارية، حيث إن مسميات الوظائف الثلاث الموجودة في الخطاب غير صحيحة، إضافة إلى أن الخطاب يخلو من قيد المعاملات الداخلي للجامعة.

وأوضحت جامعة حائل في بيان حصلت صحيفة “المواطن” على نسخة منه أن جهات التحقيق خلصت إلى تورط ثلاثة موظفين (أحدهم كاتب الخطاب، وآخر وقّع عليه، وتولى الثالث مهمة تصويره ونشره)، أقروا بما فعلوه، وأن ذلك تم منهم على سبيل المزاح مع زملائهم، ولم يقصدوا الإساءة للجامعة أو زملائهم، حسبما ورد في المحضر، كما أكد الموظفون الثلاثة أن اللفظ المدوّن فيما كتبوه والمنسوب إلى الموظف فواز اللويش غير صحيح، حيث أقر الثلاثة أنه لم يقل ذلك ولم يتصل عليه أحد.

وأكدت الجامعة أن مثل هذه التصرفات الفردية لا تمثل عموم موظفي جامعة حائل، وحرصاً منها على الشفافية والتفاعل المباشر مع وسائل الإعلام المختلفة أوضحت جميع الحقائق الخاصة بهذه القضية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المعلم وعصر المعرفة” بجامعة الملك خالد يعقد 5 جلسات في يومه الثاني

المواطن – أبها عقد مؤتمر (المعلم وعصر المعرفة