أمسية شتوية لمرضى مستشفى النقاهة بالرياض

أمسية شتوية لمرضى مستشفى النقاهة بالرياض

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
6095
3
طباعة
DSC00062

نظمت إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، أمسية شتوية للترويح عن النفس لنزلاء مستشفى النقاهة والتي تخللها العديد من الفقرات الترفيهية من روايات من الماضي وشيلات شعرية ومسابقات وسط أجواء شتوية شعبية، وتم خلالها تقديم القهوة العربية والمشروبات الشتوية الساخنة والمأكولات الشعبية، وبحضور مدير إدارة التوعية الدينية بصحة الرياض الشيخ محمد العمر.

وذكر مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى الدكتور معزي بن عزيز العتيبي، إنّ هذه الأنشطة الترفيهية التي تقدمها إدارة حقوق المرضى لها أبعاد صحية ونفسية ومعنوية لدى النزلاء للترويح عن النفس وتعد من الواجب الديني والإنساني في إدخال السرور والفرح في قلب الإنسان، مبيناً أن الأمسية حظيت بتواجد 35 نزيلاً.

من جانبه أشاد لاعب المنتخب السعودي السابق سالم مروان، بهذه الأمسية وما تخللتها من فقرات رائعة، مقدماً شكره لمدير مستشفى النقاهة -الدكتور عمر باقادر- على ما يقدمة من دعم عبر توفير الرعاية الطبية اللازمة للنزلاء.

من جهته تقدم علي مكي -أحد نزلاء المستشفى- بالشكر والتقدير لصحة الرياض على ما قامت به من فعاليات وبرامج تصب في صالح المرضى.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

في إنجاز للدكتورة الكريع .. مسح جيني لمرضى سرطان القولون والمستقيم يكشف دور جين MED12 وتعديل عمله مخبريًا

سجّل مركز الأبحاث في مستشفى الملك فيصل التخصصي