أمسية شتوية لمرضى مستشفى النقاهة بالرياض

الجمعة ١٠ يناير ٢٠١٤ الساعة ٢:٢٧ مساءً
أمسية شتوية لمرضى مستشفى النقاهة بالرياض

نظمت إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، أمسية شتوية للترويح عن النفس لنزلاء مستشفى النقاهة والتي تخللها العديد من الفقرات الترفيهية من روايات من الماضي وشيلات شعرية ومسابقات وسط أجواء شتوية شعبية، وتم خلالها تقديم القهوة العربية والمشروبات الشتوية الساخنة والمأكولات الشعبية، وبحضور مدير إدارة التوعية الدينية بصحة الرياض الشيخ محمد العمر.

وذكر مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى الدكتور معزي بن عزيز العتيبي، إنّ هذه الأنشطة الترفيهية التي تقدمها إدارة حقوق المرضى لها أبعاد صحية ونفسية ومعنوية لدى النزلاء للترويح عن النفس وتعد من الواجب الديني والإنساني في إدخال السرور والفرح في قلب الإنسان، مبيناً أن الأمسية حظيت بتواجد 35 نزيلاً.

من جانبه أشاد لاعب المنتخب السعودي السابق سالم مروان، بهذه الأمسية وما تخللتها من فقرات رائعة، مقدماً شكره لمدير مستشفى النقاهة -الدكتور عمر باقادر- على ما يقدمة من دعم عبر توفير الرعاية الطبية اللازمة للنزلاء.

من جهته تقدم علي مكي -أحد نزلاء المستشفى- بالشكر والتقدير لصحة الرياض على ما قامت به من فعاليات وبرامج تصب في صالح المرضى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام العنود

    د. عمر اتمنى لك التوفيق دووم افكار دائما متجدده للارتقاء بعملك

  • الهياثم

    دكتور عمر جهودكم مشكوره والله ان القلب يفرح انه يشوف امثالكم يجتهدون في خدمه المرضى شكرا لك من الاعماق

  • فيصل الحربي

    ما شاءالله اهنمام بالمرضى وحالتهم النفسيه مثال جيد شكرا مستشفى النقاهه على هذه المبادره