إيسر تستعدّ لإطلاق هاتفها الذكيّ Liquid Z5 في 2014

الإثنين ٦ يناير ٢٠١٤ الساعة ٦:١٦ مساءً
إيسر تستعدّ لإطلاق هاتفها الذكيّ Liquid Z5 في 2014

أعلنت شركة إيسر عن إطلاقها هاتفاً ذكياً جديداً من سلسلة Liquid الشهيرة، وذلك قبل بضعة أيام من انطلاق معرض إلكترونيات المستهلك 2014.
ومن المقرر أن يُعرض الهاتف Acer Liquid Z5 في المعرض، وسيتم طرحه للبيع خلال الأسابيع القادمة مقابل (230) دولاراً بدون عقد.
ووفقاً لشركة إيسر، فإن الهاتف الذكي سيكون متوفراً في منتصف يناير، في فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، البرتغال، أوكرانيا، والمملكة المتحدة. وسيكون متوفراً باللونين الأبيض والرمادي.
ويتميز الجهاز بشاشة سعوية (5) بوصات تعمل باللمس. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد (4.2.2) جيلي بين.
ويعتمد الجهاز على معالج MediaTek MT6572 ثنائي النواة، بسرعة (1.3) جيجا هيرتز، ووحدة معالجة رسوميات Mali 400، وذاكرة وصول عشوائي (512) ميجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية (4) جيجا بايت، يمكن زيادتها إلى (32) جيجا بايت، بواسطة بطاقات ميكرو إس دي. ويدعم الجهاز شريحتي اتصالات.
يضاف إلى ذلك أنه سيكون الجهاز مزوداً بكاميرا خلفية (5) ميجابيكسل، وأخرى أمامية VGA للمحادثات المرئية، بالإضافة إلى بطارية (2000) ميلي أمبير/ساعة. كما يدعم تقنيات واي فاي، وبلوتوث3.0، وتحديد المواقع.
إلى جانب ذلك، فإن الجهاز به أربعة أوضاع مختلفة، لكي تناسب وتلائم حاجة جميع المستخدمين، بالإضافة إلى واجهة مستخدم Acer Float، التي تتيح للمستخدم القيام بمهام متعددة، دون الحاجة إلى الخروج من تطبيق ما للدخول إلى آخر.